إل جي تعتزم الكشف عن الهاتف المرتقب G3 في 27 مايو

إل جي تعتزم الكشف عن الهاتف المرتقب G3 في 27 مايو

كشفت بطاقات دعوة أصدرتها شركة إل جي الكورية الجنوبية لأحداث تعتزم تنظيمها في ست مدن عالمية، عن اتجاهها إلى كشف النقاب عن هاتفها الذكي المرتقب G3 في 27 مايو المقبل.

ولم تكشف إل جي صراحة عن اعتزامها الإعلان عن الهاتف في الأحداث التي ستنظمها في كل من سان فرانسيسكو و نيويورك ولندن يوم 27 مايو، وفي سيول وسنغافورة واسطنبول في اليوم التالي، بحسب موقع TheVerge.

وكتبت إل جي في بطاقات الدعوة عبارة “To be simple is to be Great” التي تعني  ” ان تكون بسيطا ستكون عظيما” مع جعل حرف G”” مميزا، في إشارة إلى G3 وبساطة مزاياه.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.3 بوصة بدقة وضوح 2560 x 1440 بكسل، ومعالج رباعي النواة من نوع سنابدراجون 805 بتردد 2.5 جيجاهرتز، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، فضلا عن كاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

وقالت التقارير ان إل جي زودت الهاتف بذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، وبطارية بقوة 3,300 ميلي أمبير مع إمكانية شحنها لاسلكيا. وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 4.4.2 (كيت كات).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *