دو تحصل على جائزة أفضل موفر لخدمات الأقمار الصناعية في 2014

دو تحصل على جائزة أفضل موفر لخدمات الأقمار الصناعية في 2014

حصلت دو على جائزة أفضل موفر لخدمات الأقمار الصناعية خلال الحفل السنوي العاشر لتوزيع جوائز ديجيتال ستوديو 2014 (Digital Studio Awards)، والذي تنظمهمجلة ديجتال برودكشن الشرق الأوسط (Digital Production ME). ويأتي هذا التكريم في أعقاب حصول دو على لقب ’أفضل شركة بث فضائي خلال العام 2013‘ من قبل الاتحاد العالمي لمحطات البث.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن دو خلال الحفل برفيز أحمد، مدير المبيعات لشركة داتامينا. ويأتي منحها تنويهاً بالتحديثات الكبيرة التي أدخلتها دو على خدمات البث خلال العام الماضي، إذ تطورت من مجرد كونها خدمات إرسال تقليدية وتوفير البث التلفزيوني عبر الإنترنت إلى باقة حلول متكاملة توفر بث المحتوى من وإلى مركز داتامينا للبيانات (datamena)، الذي يصنف بين الأحدث على مستوى العالم.

وقال ماهيش جايشنكر، نائب الرئيس لشركة داتامينا: “نشكر لجنة التحكيم على هذا التكريم المميز الذي يعد دلالة قيمة على مدة تطور قدرات وحدة خدمات البث في شركتنا. كما أشكر باسمي وباسم جميع الزملاء في الشركة جميع أعضاء الفريق الذين قدموا الوقت والجهد لإحراز التفوق. ويؤكد حصولنا على هذه الجائزة أن خطواتنا تسير في الاتجاه الصحيح، حيث نجحنا في توسيع نطاق خدماتنا لتستفيد منها شريحة أوسع من العملاء”.

كما توفر وحدة البث في دو منصات متعددة على الأقمار الصناعية نايلسات وعربسات ويوتلسات وإنتلسات. وترتبط المحطة الأرضية مع شركات الإذاعة عبر شبكة ألياف ضوئية عالية الدقة لدعم عرض البرامج بنظامي الدقة العالية والعالية جداً. كما وضعت محطة دو الأرضية في الإمارات العربية المتحدة أيضاً طلبية للحصول على نظام بث متطور يدعم منصات (Pebble Beach) و(Omneon Media Server) ويوفر ترجمة نصية للبرامج بلغات متعددة وصورة عالية الجودة ويسمح بتلقي الرسائل النصية القصيرة والتحقق من جودة محتوى الفيديو.

فضلاً عن ذلك، توفر وحدة العمليات في المحطة الأرضية محور لخدمات المحطات الطرفية الصغيرة لتلبية متطلبات المؤسسات في الدولة وخارجها. كما تلبي دو احتياجات العملاء في مجالي الصوت والبيانات على القوارب ومنصات استخراج النفط. وقد تم تركيب منصتي الإرسال على قمر الياهسات لتلبية متطلبات مؤسسة دبي للإعلام ومجموعة قنوات إم بي سي. إلى جانب ذلك، توفر دو خدمات البث التلفزيون عبر الإنترنت التي تصل إلى أكثر من 150 منزل في دبي.

تعليقات
تحميل...