أجهزة لوحيةأخبار الشركاتهواتف ذكية

دو وفيزا تقدمان عروضاً مميزة للشركات الصغيرة والمتوسطة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية

دو وفيزا تقدمان عروضاً مميزة للشركات الصغيرة والمتوسطة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية

 تقدم دو عرضاً خاصاً لعملائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقات فيزا التجارية، يتيح لهم التمتع بخصم إضافي قدره 200 درهم إماراتي على أجهزة الهواتف الذكية. ويتوفر العرض في جميع مراكز مبيعات دو، وكل ما على العميل القيام به للاستفادة منه هو استعمال بطاقة فيزا للأعمال (Visa Business) أو فيزا للشركات (Visa Corporate) أو فيزا للمشتريات (Visa Purchasing).

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تعد مواكبة أحدث إصدارات الهواتف الذكية أمراً طبيعياً في مجتمع الأعمال الإماراتي المتسم بإقباله الكبير على التطورات التقنية، والتي تضمن للشركات البقاء على تواصل مع العملاء. ونلتزم في دو بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين المؤسسي والتجاري، وذلك عبر تقديم خدمات مبتكرة تعزز مستويات القيمة في مجال الاتصال. خاصة وأن هذا القطاع يعتبر شريحة مؤسسية محورية بالنسبة للاقتصاد الإماراتي، فهي تمثل نحو 95٪ من إجمالي الشركات في الدولة، وتوفر ما يزيد على 86٪ من الوظائف في القطاع الخاص، لذا نرى في دعمها مسؤولية ملقاة على عاتقنا، ونحرص على رفدها بالخدمات التي تحتاجها لإحراز النجاح”.

وقال أندريه هاتينغ، رئيس قسم المنتجات التجارية في شركة فيزا بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تواجه تحدياً يتمثل بالحصول على منتجات وخدمات الأعمال بأسعار تنافسية، حيث أنها ليست بحجم ونطاق الشركات الكبرى، فلا تنجح من التفاوض على عروض أفضل. ويسرنا التعاون مع دو لتمكين الشركات التي تحمل بطاقة فيزا التجارية من الاستفادة من برنامجنا للتوفير المؤسسي. وبفضل هذا البرنامج أصبح بإمكان للشركات في الإمارات العربية المتحدة خفض التكاليف التي تحتاجها لمساعدتها على أن تكون مستدامة وقادرة على المنافسة”.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من هذا العرض زيارة أي من مراكز مبيعات دو للحصول على هاتفهم الذكي المفضل مرفقاً بالباقة المؤسسية التي تلبي احتياجاتهم الخاصة. كما يمكن للعملاء شراء أكثر من جهاز والاستفادة من نفس الخصم لكل منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى