نوكيا تكشف عن أرخص هواتف لوميا ثمناً

كشفت شركة نوكيا الفنلندية الأربعاء عن الهاتف الجديد “نوكيا لوميا 620” ضمن سلسلتها الجديدة “لوميا” التي بدأت بها الشركة مؤخراً و التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون من مايكروسوفت.

ويأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس بقياس  3.8 إنش بدقة 480×800 بكسل، ومعالج “سناب دراغون” بسرعة 1 غيغاهيرتز ثنائي النواة ، و512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية “رام”، ويضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وأخرى أمامية بالدقة VGA.

كما يوفر الهاتف سعة تخزينية داخلية بمقدار 8 غيغابايت ، بالإضافة إلى 7 غيغابايت من التخزين السحابي تقدمها مايكروسوفت مجاناً عبر خدمتها “سكاي درايف”.

كما يأتي الهاتف مجهّز مسبقاً بالعديد من التطبيقات كالخرائط و تطبيقات الوسائط  و المراسلة الفورية الأساسية ، وهي السياسة التي باتت تتبعها نوكيا في سلسلتها الجديدة “لوميا” لتضفي شيء من التميز عن بقية الهواتف العاملة بالنظام ويندوز فون.

ويعتبر الهاتف “لوميا 620” ، والذي يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، الأرخص ثمناً من بين سلسلة الهواتف “لوميا” حيث يبلغ سعره 249 دولاراً، ويتوفر الهاتف بطيف واسع من الألوان الجذابة.

وتعتزم نوكيا طرح الهاتف الجديد في الشرق الأوسط و آسيا وإفريقيا مطلع العام المقبل، لتطرحه فيما بعد في كل من أوروبا وكندا.

تعليقات
تحميل...