تسريب صورة جديدة لساعة إل جي الذكية

تسريب صورة جديدة لساعة إل جي الذكية

ظهرت ساعة جي ووتش G watch، التابعة لشركة إل جي الكورية الجنوبية، في صورة مسربة موضوعة على سطح خشبي، وموصلة بكابل شحن يبدو أنه من نوع microUSB.

وكشفت الصورة أن إل جي ووتش، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير، تضم رباط مصنوع من المطاط، وبدت على شاشتها رسالة تطلب من المستخدم تثبيت التطبيق الخاص بالساعة على هاتفه الذكي، بحسب موقع GSMArena.

وكانت الشركة الكورية، قالت مؤخرا، عبر موقعها الرسمي، إنها ستطرح إل جي جي ووتش، التي ستعمل بنظام التشغيل أندوريد وير، باللونين الأسود والذهبي، لافته إلى إنها ستأتي مقاومة للماء والغبار، وستضم شاشة لا تتحول إلى وضع الغفوة مطلقا، على عكس ساعة سامسونج جالاكسي جير 2، التي تضئ شاشتها عندما يقوم المستخدم بتحريك ذراعه.

وكشفت تقارير سابقة أن الساعة تحمل شاشة قياسها 1.65 بوصة بدقة وضوح  280×280 بكسل، ومعالج سنابدراجون 400، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية بقوة 400 ميلي أمبير، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 4 جيجابايت.

وتعتزم إل جي إطلاق الساعة في أوروبا في وقت لاحق من الشهر الجاري بسعر 199 يورو، فيما ستطرحها في الأسواق الأخرى مع بداية الشهر المقبل.

 

تسريب صورة جديدة لساعة إل جي الذكية z

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *