أخبار تقنية منوعة

إل جي تطلق منقي الهواء 2024 Puricare

 أطلقت شركة إل جي منقي الهواء Puricare 2024 وهو أحدث أضافة لخط الشركة في العناية الجوية للمنازل. يوفر هذا المُنقي تنقية للهواء 360 درجة، ضامناً بقاء مساحاتك الداخلية خالية من الملوثات. 

 تم تصميم إل جي Puricare 2024 لتوفير تجربة هواء نقي، مع تقنيات تنقية الهواء المتقدمة. حيث يشمل أجنحة مروحة مسننة مُحسنة لتقطيع مقاومة الهواء، ومعزز نظافة عالي الجودة يوصل الهواء المُنقى بسرعة أكبر بنسبة 24% إلى كل ركن من أركان منزلك، ممتدًا حتى 7.5 متر. 

 ويعمل إل جي Puricare 2024 المزود بفلاتر HEPA على مكافحة مجموعة واسعة من الملوثات الجوية. حيث يقضي فلتر Safe Plus على البكتيريا والفيروسات والغبار والمسببات الحساسية. وتقنيات مثل بلاسماستر والمؤين تقليل الفيروسات والبكتيريا السامة المنتشرة في اجواء الغرف، مما يجعل المُنقي مفيدًا بشكل خاص للمنازل التي بها أطفال صغار عن طريق تنظيف الهواء حيث يلعبون بالقرب من الأرض. 

 يشتمل إل جي Puricare 2024 على مستشعر ذكي ومؤشر. ويستخدم هذا النظام مؤشرًا ملونًا يعمل بمستشعر PM1.0 لتقييمات جودة الهواء في الوقت الفعلي. تعدل ميزة الوضع التلقائي إعدادات المُنقي تلقائيًا، ضامنةً جودة هواء مثالية باستمرار دون تدخل يدوي. 

 تعزز التكامل مع تكنولوجيا LG ThinQ من سهولة الاستخدام، موفرةً التحكم السهل عبر المُنقي من خلال تطبيق ThinQ. يسمح هذا الاتصال الذكي بترتيب جودة الهواء الداخلي مسبقًا، مع توفير المؤشر الذكي تحديثات في الوقت المناسب عن نظافة الهواء أو مستويات التلوث في المنزل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى