حصريا ..اتصالات تطرح إل جي G3 الذهبي في الإمارات "مجانا"

حصريا ..اتصالات تطرح إل جي G3 الذهبي في الإمارات "مجانا"

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن إطلاقها هاتف إل جي  G3 الذهبي حصريا في الإمارات، ذلك بالإضافة إلى النسختين المتوفرتين باللونيين الأبيض والأسود.

وستوفر اتصالات إل جي G3 بدءا من الغد في جميع فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنافذ كبار الموزعين، لافتة إلى أن الهاتف متوفر للعملاء مجانا ضمن عروض يبدأ اشتراكها الشهري من250  درهم وتحتوي على سعات مختلفة للبيانات والدقائق المرنة التي يمكن استخدامها محليا أو دوليا أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال، بحسب موقع khaleejtimes.

وتقدم اتصالات هاتف إل جي مجانا للدفع الآجل ضمن عرضين أحدهما يتضمن  10 جيجابايت بيانات و 300 دقيقة مكالمات مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال  مقابل 400 درهم شهريا، فيما يشمل الآخر 1 جيجابايت بيانات ومائة دقيقة مرنة مقابل 250 درهم شهريا، وتخضع الباقتان لعقود مدتها 18 شهرا.

ويملك هاتف إل جي شاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة وضوح  1440x 2560 بكسل، ومعالج رباعي النواة سنابدراجون 801 بتردد 2.26 جيجاهرتز، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مدعومة بنظام تركيز تلقائي بالليزر وفلاش ضوئي مزدوج، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 4.4 (كيت كات).

وزودت إل جي الهاتف ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي، وقدمت الشركة نسختين من G3 أحداهما مزودة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت، فيما تأتي الأخرى بذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت، وكلتاهما يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع MicroSD حتى 128 جيجابايت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *