سامسونج تسخر من آيفون 6 بـ6 فيديوهات

سامسونج تسخر من آيفون 6 بـ6 فيديوهات

بدأت شركة سامسونج الكورية الجنوبية هجومها على الهاتف الذكي آيفون 6 والساعة الذكية أبل ووتش، بست مقاطع فيديو، نشرتهم عبر قناتها على يوتيوب Samsung Mobile.

وسخرت سامسونج في الفيديو الأول من سوء جودة البث المباشر لمؤتمر الإعلان عن آيفون 6 وآيفون 6 بلس، والذي نقلته أبل عبر جهاز البث التلفزيوني أبل تي في أو المتصفح سفاري الذي تطوره لنظامي التشغيل ماك، الخاص بالأجهزة المكتبية، وiOS، الخاص بالحواسيب اللوحية والهواتف الذكية،

ووجهت الشركة الكورية سخريتها في الفيديو الثاني من آيفون 6 بلس الذي يحمل شاشة قياسها 5.5 بوصة، حيث لفتت سامسونج إلى إنه بالرغم من أن قياس الشاشة هو الميزة الأبرز في الهاتف، إلا أن هاتفها جالاكسي نوت 4  يملك شاشة أكبر بقياس 5.7 بوصة، بدقة وضوح أفضل.

واستهزأت الشركة في الفيديو الثالث من ميزة Multi-tasking التي يوفرها نظام التشغيل iOS 8 للمستخدمين، وتتيح لهم القيام بعدة مهام في الوقت ذاته، مشيرة إلى أن جالاكسي نوت 4 يوفر هذه الميزة.

وركزت سامسونج سخريتها في الفيديو الرابع على عدم تزويد نسختي آيفون 6 بقلم رقمي، على عكس جالاكسي نوت 4 الذي دعمته الشركة بالقلم الرقمي S Pen الذي يحمل مزايا عديدة، ويتميز باستجابة عالية عند لمس الشاشة.

وفي الفيديو الخامس ركزت الشركة على ميزة الشحن السريع في هاتفها، أما في السادس فجاء الدور على ساعة آبل الذكية، و أكدت سامسونج  خلاله أن ساعتها Gear S، التي تدعم تشغيل شريحة اتصال، تحمل مزايا أفضل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *