كانون والإمارات للأبنية الخضراء يعرضان الصور الفائزة (Get Up Green Up)

كانون والإمارات للأبنية الخضراء يعرضان الصور الفائزة   (Get Up Green Up)

استعرضت “كانون الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، و”مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” الصور البيئية الفائزة في حملة التصوير (Get Up Green Up) وذلك ضمن المؤتمر السنوي الثالث للمجلس.

وأتيحت فرصة المشاركة في حملة التصوير (Get Up Green Up) للطلاب المسجلين في أيِّ من جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تشجيع الشباب ليكونوا سفراء لأساليب الحياة الصديقة للبيئة، وتسليط الضوء على المساهمات الإيجابية التي يمكن للأفراد تقديمها. وتم عرض الصورة الفائزة بالمركز الأول، والتي التقطها الطالبة نادية صالح من الجامعة الأمريكية في الشارقة، مع صور المراكز الوصيفة خلال فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لـ “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء”.

وتحرص “كانون” على دعم وتطبيق مبادرات الاستدامة كجزء من فلسفة ’كيوسي‘ التي تشجع الموظفين والشركاء على التعاون معاً لتحقيق المصلحة العامة في مختلف مستويات العمل. ويؤكد تعاون الشركة مع “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” على التزامها بإدراج مسؤولياتها الاجتماعية في جميع جوانب عملها.

وبفضل خدماتها الرائدة، حصلت شركة “كانون الشرق الأوسط” عام 2014 على جائزة “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية” للعام الثالث على التوالي، وشهادة الآيزو لمعايير نظم الإدارة البيئية “ISO 14001”. كما حازت على لقب صاحبة “أفضل الممارسات البيئية في العالم العربي” لعام 2014 من “المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية”. وتحتل “كانون” حالياً المرتبة 26 على قائمة “إنتربرايد لأفضل العلامات التجارية العالمية الخضراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى