هيئة كهرباء ومياه دبي تحصل على جائزة الموقع الإلكتروني الاستراتيجي في المنطقة

هيئة كهرباء ومياه دبي تحصل على جائزة  الموقع الإلكتروني الاستراتيجي في المنطقة

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة “الموقع الإلكتروني الاستراتيجي” في فئة الجهات الحكومية، والمنظمة من قبل “أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية”، والتي تهدف إلى تكريم الجهات والمؤسسات الرسمية والعربية التي تشجع روح الابتكار وتدعم تطبيق المعايير العالميّة والمهنيّة وتعزز الفرص الانتاجيّة والفكريّة من خلال بناء ثروة بشرية مبدعة.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة أطلقت أول موقع إلكتروني لها في عام 1998، وذلك ضمن سعيها المستمر في توفير خدمات أكثر سهولة وراحة وفق أعلى المعايير العالمية. كما تحرص الهيئة على تحديث وتطوير كافة خدماتها بشكل متواصل لرفع مستوى الكفاءة والاستخدام لدى المتعاملين بما يحقق سعادتهم وراحتهم عبر توفير الخدمات لهم في أي وقت وأي مكان. وتسير الهيئة على نهج القيادة الرشيدة في تبني الإبداع والتميز النوعي في سبيل تقديم أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عاليتين، والذي بالتالي يعزز سعيها المتواصل في أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي بالشكل الذي يلبي تطلعات القيادة الرشيدة ويرضي متعامليها.

وأضاف: ” جاء هذا الفوز تجسيداً لتطلعاتنا وسعينا المستمر إلى أن نكون في المقدمة دائماً من خلال تطبيقنا لأفضل الممارسات العالمية ومعايير الجودة والتميز في أدائنا، ومشاريعنا، ومبادراتنا، بما يكفل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة عبر إرتكازنا على التميز كثقافة راسخة في جميع قطاعاتنا وعملياتنا التشغيلية”.

وأوضحت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: “يتوج فوز الهيئة بجائزة الموقع الإلكتروني الاستراتيجي سعيها الدائم لتوفير أفضل الخدمات لمتعامليها بسهولة ويسر وكفاءة عالية وذلك من خلال اتباعها أفضل وأحدث التقنيات التي تتيح لها الوصول لأهدافها الساعية لإرضاء جميع متعامليها. حيث بادرت الهيئة بتطبيق أفضل وأحدث المعايير لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لتكون سهلة الاستخدام وتوفر الخدمات المطلوبة للمتعاملين.”

جدير بالذكر بأن موقع الهيئة الإلكتروني يتميز بسهولة الاستخدام والتصفح، كما أنه يتميز بباقة الخدمات الحياتية التي تتميز بارتباطها الكبير بالاحتياجات والمتطلبات اليومية للمتعاملين، حيث يسهل هذا التصنيف عملية الحصول على خدمات مباشرة تتعدى تصفح المعلومات والأخبار أو البحث عبر مواقع إلكترونية متعددة.

وضمن مبادرة الحكومة الذكية جاء تطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.امارات)، ليقدم تجربة متميزة للمتعاملين من خلال تقديم خدمات الهيئة عبر الهواتف والأجهزة الذكية. فالهيئة تحرص على تطوير خدماتها باستمرار لتلبي كافة احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى