سامسونغ تكشف عن الهاتف “غالاكسي غراند” بنظام أندرويد

هاتف بنظام أندرويد ويجمع بين خصائص الهاتفين غالاكسي إس 3 وغالاكسي نوت 2 وتحديداً بقياس شاشته
هاتف بنظام أندرويد ويجمع بين خصائص الهاتفين غالاكسي إس 3 وغالاكسي نوت 2 وتحديداً بقياس شاشته

أعلنت شركة سامسونغ الكورية ، الثلاثاء، عن جديد هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد وهو الهاتف “سامسونغ غالاكسي غراند” الذي حرصت سامسونغ أن يجمع خصائص ومزايا الهاتفين غالاكسي إس 3 وغالاكسي نوت 2 وبسعر مقبل لذوي الميزانية المحدودة.

و يعتمد الهاتف “غالاكسي غراند” أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد “جيلي بين 4.1.2” ، ويضم معالجاً ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز وذاكرة عشوائية بمقدار 1 غيغابايت.

أما عن قياس الشاشة فيبلغ 5 إنش مما يضع الهاتف غالاكسي غراند خياراً وسطاً بين الهاتفين غالاكسي نوت 2 بشاشته ذات القياس 5.5 إنش وغالاكسي إس 3 ذي الشاشة 4.8 إنشاً، وبذلك أيضاً  سيقترب من منافسة هاتف آيفون 5 من آبل ذي الشاشة 4 إنش.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل بإمكانها تسجيل فيديو عالي الوضوح و التقاط صور عالية النقاء، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل لمكالمات الفيديو.

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بمقدار 6 غيغابايت يمكن ترقيتها إلى أكثر من 64 غيغابايت، ولا يدعم الهاتف “غالاكسي غراند” الاتصال بشبكات الجيل الرابع المتطورة 4G.

وتقول شركة سامسونغ أن الهاتف سيتوفر بخيارين مختلفين، سيدعم أحدهما شريحتي اتصال SIM وهو الذي سيحمل رقم الموديل GT-I9082 ، في حين يوفر النموذج الآخر “GT-I9080” شريحة اتصال واحدة.

ولم تقدم الشركة أية معلومات فيما يخص السعر المتوقع للهاتف أو موعد توفره في الأسواق العالمية لكن يتوقع أن يتوفر بسعر لا يزيد على 400 دولار أميركي.

تعليقات
تحميل...