ألكاتيل تكشف عن موعد إطلاق ساعة Alcatel OneTouch Watch الذكية
قامت شركة ألكاتيل بالكشف عن موعد الإطلاق الرسمي لساعة Alcatel OneTouch Watch الذكية، حيث أنه سيتم طرحها في الأسواق منتصف مايو المقبل.

وتأتي ساعة Alcatel OneTouch Watch الذكية بتصميم أنيق للغاية، مصنوع من الكروم المصقول والاستانليس ستيل، كما أنها تتمكن من الاتصال بالهواتف الذكية التي تعمل على نظامي أندرويد 4.3 أو أي أو إس 7 وما فوقهما، وذلك من خلال تقنية البلوتوث.

وأشارت ألكاتيل أن ساعة Alcatel OneTouch Watch الذكية تحمل وظائف متعددة للياقة البدنية، حيث أنها تمتلك مستشعر لقياس معدل ضربات القلب، ومقياس للتسارع، ومقياس للإرتفاع عن سطح الأرض، بجانب بوصلة إلكترونية، بالإضافة إلى ذلك فإن الساعة الذكية الجديدة تمكن مستخدميها من تتبع حالة نومهم، وعدد خطواتهم، والسعرات الحرارية التي يفقدها الجسم عند عمل تمرينات رياضية.

وأضافت ألكاتيل أن ساعة Alcatel OneTouch Watch مصممه وفقا لمعيار IP67 الذي يجعلها مقاومة للماء والغبار، كما أنها تمتلك بطارية تصمد من يومين لخمسة أيام من العمل المتواصل، وذلك من خلال شحنها لمدة ساعة واحدة فقط.

وستطرح ساعة Alcatel OneTouch Watch الذكية في الأسواق بالألوان الأسود مع أسورة جلد، أو الأبيض المعدني الكامل، بسعر 149 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *