أخبار تقنية منوعة

حزام مثير للاهتمام سيأتي مع ساعة جوجل بيكسل 2

أصبحت شركة جوجل قاب قوسين أو أدنى من الكشف عن الجيل الثاني من ساعاتها الذكية، جوجل بيكسل 2، والمقرر أن تكشف عنها بجانب الجيل الأحدث من هواتفها الذكية، بيكسل 8.

أعلنت جوجل عن عقد فعالية يوم 4 من شهر أكتوبر القادم في نيويورك، والذي سيحمل اسم Made By Google أو صنع بواسطة جوجل، حيث سيتم الكشف عن منتجات استهلاكية جديدة في مقدمتها الهاتف والساعة الذكية.

ووفقًا لآخر المعلومات التي نقلها 9to5Google فقد تم تسريب صورًا تبدو رسمية لما ستبدو عليه ساعة جوجل بيكسل 2 القادمة، والتي تكشف عن حزام مثير للاهتمام جديد، يتوقع أن يتم شحنه مع الساعة عند طرحها للبيع.

وتظهر في الصور التي تمت مشاركتها ساعة جوجل القادمة مع اثنين من الأساور الجديدة الذي ستكون متاحة بعد الإطلاق.

وأفاد التقرير أن ساعة جوجل بيكسل 2 ستأتي لأول مرة بحزام شبكي معدني وحزام معدني رفيع، لقد سمعنا عن هذين الحزامين المعدنيين الجديدين لساعة Pixel Watch 2 من قبل تسريب تراخيص الشركة للساعة عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الشكل الذي سيبدو عليه بالفعل على الساعة.

يُشار هنا إلى أن الشركات تقدم طلب للحصول على تراخيص من لجنة الاتصالات قبل إطلاق أي منتج جديد، وتم تسريب وثيقة موافقة الـ FCC لصالح ساعة جوجل.

وبفضل هذا التسريب الجديد، أصبح لدينا الآن فكرة جيدة عن مدى أناقة الجيل الثاني من ساعات جوجل الرقمية مع هذه الأحزمة الجديدة.

ويفيد التسريب أن الحزام الشبكي المعدني هو طراز ميلانو كلاسيكي، في حين أن الحزام المعدني الرفيع هو تصميم جديد تمامًا وأكثر حداثة، وأيضًا أرق بكثير من أحزمة الجيل السابق، مما يمنحها مظهرًا أكثر تميزًا.

وعلى الرغم من أن الحزام أقل في العرض من هيكل الساعة، إلا أنه يمكن أن يتسع عرضه ليتصل بالساعة بشكل صحيح.

يبدو أيضًا أنه يمكن مزج النطاقات ومطابقتها مع ساعة الجيل الأول للعام الماضي، وهذا يعني أنه يمكنك إضفاء مظهر جديد على جوجل بيكسل واتش الأولى، ولكن من غير الواضح عما إذا كانت سيتم بيعها منفردة أم يجب شراء الجيل الثاني للحصول عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى