هواوي تكشف رسميا عن هاتف Huawei P8 الرائد
قامت شركة هواوي الصينية بالكشف عن هاتف Huawei P8 الرائد، وذلك من خلال حدثها الخاص الذي أقامته في العاصمة البريطانية لندن.

ويأتي هاتف Huawei P8 الذكي بشاشة FHD بقياس 5.2 بوصة، ودقة 1920×1080 بكسل، ويحمل معالج Kirin 935 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ويمكن الاختيار ما بين 16 أو 64 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، كما أنها تكون قابلة للزيادة عن طريق بطاقات من نوع MicroSD.

ويقدم هاتف Huawei P8 الرائد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، تدعم ميزة التركيز التلقائي، وتضم مستشعر RGBW، الذي يمكن المستخدمين من التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، مخصصة لالتقاط صور السيلفي، ويضم بطارية سعة 2600 ميلي أمبير/ساعة، حيث أوضحت الشركة أنها تصمد لمدة يومين من العمل المتواصل، ويدعم إضافة شريحتي اتصال، يتمكن كلاهما من الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.

ويتميز هاتف Huawei P8 الذكي بامتلاكه هيكل معدني مصنوع بالكامل من الألمونيوم،كما أنه يعمل على نظام التشغيل أندرويد لولي بوب، وسيطرح في الأسواق الأوروبية مطلع مايو المقبل بسعر 499 يورو لنسخة 16 جيجا بايت، و599 يورو لنسخة 64 جيجا بايت.

هواوي تكشف رسميا عن هاتف Huawei P8 الرائد .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *