أفضل الساعات الذكية لعام 2016

أفضل الساعات الذكية لعام 2016

نساعدك على اختيار أفضل رفيق لمعصمك

تتميز الساعات الذكية بقدرتها علي أداء مهام متعددة كالترجمة والحسابات والألعاب بالإضافة إلي تطبيقات الجوالات وغيرها.

نحن هنا بصدد مساعدك على اختيار أفضل ساعة ذكية عن طريق تقديم العديد من الإختيارات للعروض المتاحة, فعندما تتعرف على عروض سامسونج وأبل وغيرها من ساعات أندرويد الذكية, والتي صممتها شركات شهيرة في مجال تصميم الساعات بداية من Fossil, Nixon و Casio, ستشعر أن هذا أفضل وقت لاقتناء ساعة ذكية.

لقد أعددنا دليلنا الإرشادي لأفضل الساعات الذكية محاولة منا لمساعدة اولئلك ممن يتطلعون للوصول إلي أفضل اختيار.

 

أفضل ساعة ذكية بوجه عام:

Apple Watch Series 2

Best smartwatch 2016: Apple, Pebble, Samsung, Sony, Garmin, Tag and more

لقد أدت ساعة Apple  الذكية the Series 2  إلى توجيه التركيز إلى الصحة والرياضة, من خلال إضافة خاصية تحديد المواقع, من أجل الوصول إلى تتبع مدى دقيق دون الحاجة إلى حمل جهاز الأيفون معك في كل مكان, كما أن ساعة Series 2 تتميز بأنها مضادة للماء بالإضافة إلى منظومة الإصطفاف للمتابعة أثناء السباحة, هذا وقد قدمت أبل تطبيقا جديدا لمساعدتك علي الإسترخاء, إذ أن الهدف من تصميم تلك الساعة واضح: تهدف أبل من تصميم تلك الساعة الرياضية إلى تقديم المزيد من المتعة لمن يمتلكها.

من خلال ساعة  watchOS 3 تطلع أبل لتصحيح أخطاء من سبقوها من صناع الساعات الذكية, عن طريق تزويدها بالخصائص التي تمكنك من استعمالها بشكل يومي, وذلك من خلال تقديم دعما أفضل لتطبيق الجيل الثالث.

هل تعتبر ساعة Apple Watch Series 2 أفضل ساعة ذكية؟ لا, لا تعتبر كذلك, لكنها تقدم حلولا أكثر إقناعا من سابقيها من مصممين تلك الساعات.

يحدد سعرها بـ $369 دولار

أفضل ساعة أندرويد ذكية يمكن ارتدائها

ساعة Huawei:

top smartwatch best smartwatches

تتميزساعة Huawei’s Android Wearوالتي تتميز بوجود عرض AMOLED الذي يبلغ 1.4, 400×400, والذي يقدر بـ286 بكسل_ مما يجعله الأعلي كثافة في ساعات أندرويد الذكية حتي الآن_  حتى أنه لا يوجد بها إطار مثقوب مزعج, وبذلك أصبحت الشاشة تبدو في مظهر أفضل وفقا لمعدل التباين الذي يقدر بـ 10,000:1.

عندما تقديم ساعة Huawei الذكية لأول مرة, أطلق عليها أنها ذات المظهر الأملس بشكل لا يقارن من بين ساعات أندرويد الذكية إلا أن هذا قد قدم بشكل استثنائي, وسرعان ما تم خفض السعربعد شهور قليلة, مما أعطي لها مجالا لمنافسة الماركات المتنوعة ذات الطراز الجديد, بالإضافة إلى إمكانية استمرارها في تقديم عرض Wear 2.0, فإننا نعتبرها الآن اختيارنا الأفضل من بين عروض جوجل الثابتة.

يحدد سعرها بـ  399دولار

الساعة الأفضل لمستخدمي هاتف Samsung الذكي

Samsung Gear S3:

Best smartwatch 2016: Apple, Pebble, Samsung, Sony, Garmin, Tag and more

بعد مرور حوالي عام فقط من إصدار ساعة Samsung Gear S2, أثارت Samsung Gear S3 اهتمام الجميع لما تتميز به من المدى الدوار و التصميم الرياضي, أما الآن فقد تميزت Samsung بإصدار تكملات ثنائية لهذه الساعة  تتمثل في Samsung Gear S3 Classic و Samsung Gear S3 Frontier, وبعيدا عن الإختلافات الواضحة في التصميم فيما بينهم, فإنه لا يوجد إختلاف كبير بين اختياراتGear S3 options, فضلا عن عرض  LTE و إختلاف في الوزن لا يمثل أي أهمية.

يعتبر المدى الدوار الذي تتمتع به ساعة S3هو الفائز الأول على S2, فقد أضفى إلى الساعة مزيدا من العملية في الإستخدام أفضل مما سبق, فباستخدام تلك الساعة يمكنك, على سبيل المثال, التحكم بمنتهى البساطة في المروحة, نطاق الطقس وغيرها من الأشياء الموجودة بالغرف المختلفة, فليس عليك سوى لف المدى الدوار لعمب ذلك, كما تتضمن إعدادات أكبر للبطارية إلى جانب الشاشة الأكبر, مما يعني أنك تحظى بحوالي 3 إلى 4 أيام من الإستخدام, مقارنة بالإستخدام المعتاد الذي يقدر بيومين والذي تتيحه أغلب الساعات الذكية.

يحدد سعرها بـ 349دولار

الساعة الذكية الأفضل في التكلفة

:Sony SmartWatch 3

best smartwatch

رغم أن تلك الساعة تعد إختيارا قديما إلا أنه يعد الأفضل, تحتوي Sony SmartWatch 3 على خاصية اتصال بنظام تحديد الأماكن مدمج بها, مما يعني أنه يمكنك ترك هاتفك الذكي عند ذهابك لممارسة نشاط الجري.

التصميم الرياضي جعل تلك الساعة الذكية مثالية لـ ممارسة نشاط الجري بعطلة نهاية الأسبوع,  وبرغم أن الشاشة تعتبر باهتة إلي حد ما مقارنة بنظائرها, إلا أن النسخة الفوللاذية من تلك الساعة الذكية أضافت لها لمسة من الأناقة والتي نتفق نحن بـ Wareable أنها الأفضل لميزانيتك المخصصة لتلك الساعة الذكية.

يحدد سعرها بـ 159دولار

الساعة الأفضل إذا كان المال لا يفرق معك

Tag Heuer Connected

best smartwatch

من السهل عليك معرفة أن هذه الساعة الذكية, Tag smartwatch,المقدمة من Intel, , تتميز بأفضل بنية, وأعلى جودة, من بين أجهزةAndroid Wear الموجود حتى الآن, تبدو هذه الساعة منن بعيد وكأنها ساعة Tag Heuer عادية _لكن فقط عندما تقترب منها تلاحظ أنها مذهلة حقا.

ساعة Tag Heuer متاحة الآن باللون الذهبي المائل للوردي, إذ أن وجهي تلك الساعة يعتبرون إضافة جديدة, حتى أنك بعد عامان يمكنك أن تستبدلها بساعة Tag الأتوماتيكية.

يحدد سعرها بـ 1,500دولار

الأفضل للأنشطة الرياضية

Garmin Vivoactive HR:

هذا الجيل الثاني من ساعة Garmin  الذكية يمتع بنفس 24/7 من تتبع ودعم النشاط الرياضي كما في منبهات الهواتف الذكية تماما مثل ساعة Vivoactive الذكية السابقة لها, إلا أن ما تضيفه ساعة Garmin  الذكية هو تكنولوجيا تتبع رفع معدل ضربات القلب والتي تتابع باستمرار استجابة قلبك وتعطي مؤشرات دقيقة عن حرق السعرات طوال اليوم, بالإضافة إلى أن مظهرها أفضل.

يوجد بساعة Garmin الذكية تطبيق تحديد الأماكن من أجل ركوب الدراجات, السباحة والجري ودعم الجولف الإضافي من أجل رياضة التزحلق على الجليد والتجديف أيضا, كما أنها توصل بتطبيقات IQ إضافية بحيث أنه إذا كان عمر البطارية ثمانية أيام, فإن مده استخدام نظام تحديد الأماكن تكون 13 ساعة.

يحدد سعرها بـ 249.99 دولار

الساعة الأفضل بالنسبة لممارسة نشاط الجري

  Polar M600:

تعتبر ساعة Polar M600 الذكية ساعة خاصة بالجري في المقام الأول ثم ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد في المقام الثاني, ليس فقط لأنه يتوفر بها وجهي ساعة Polar المعتادين وإنما لأنها تزودك أيضا بنظام يمكنه أن يرسلك مباشرة إلى وضع التدريب ليعمل في الحال على هاتفك الذكي, حيث يوجد بها زرا مخصصا لتطبيق Polar Flow, فمن أول ضغطة يمكن للتطبيق أن يعمل علي هاتفك, وبذلك فإنها تعتبر مدخلا سريعا لك لتتبع أنشطتك في الجري وتدريباتك.

كما أن نظام تتبع الأماكن الموجود بالساعة يعد تطبيقا ممتازا من ناحية تقديمة لتفاصيل عن المال والحالة والقياسات مما يجعلها أفضل ساعة ذكية لممارسي نشاط الجري.

يحدد سعرها بـ 329.95 دولار

الساعة الأفضل من حيث عمر البطارية

Vector Watch:

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية, فلن تجد أفضل من ساعة Vector الذكية, إذ أنك لن تحتاج إلى شحنها قبل مرور 30 يوما بعد آخر تقوم بشحنها, ذلك أن الشحن بساعة Vector الذكية سيستمر طوال رحلات العمل والأجازات, مما يعني أنك لن تحتاج أن تأخذ معك شاحنا إضافيا أثناء رحلاتك, حيث أنها ساعة ذكية ذات كفاءة لما تتمتع به من نظام الإشعارات, نظام تتبع مستوى اللياقة و أسلوب بارع لإعطاء تصور عن يومك من خلال الخواتم المحيطة بإطار الساعة.

بالطبع فإن 30 يوما من استمرار شحن البطارية لن يحدث بدون تضحيات, إذ أن الشاشة منخفضة الطاقة أدت إلى تشويه المظهر الجمالي للساعة, لذلك فإننا ننصحك بالبحث عن نماذج أخرى غير النماذاج الرئيسية من تلك الساعة من أجل التوصل إلى نموذج نهائي مرضي.

يحدد سعرها بـ 205.99 دولار

الساعة الأفضل لمن لديهم هوس بالساعات الذكية

Best smartwatch to buy now

Pebble 2:

كل ما تتمتع به ساعة Pebble الأصلية والذي جعلها ذكية مازال موجودة بساعة Pebble 2 الذكية: والذي يتمثل في السعر المعقول, بطارية رائعة يستمر شحنها لثلاثة أيام إلى جانب توافقها مع كل من أنظمة الأيفون والأندرويد.

كما أن بها بعض التحديثات الهامة لكل من أنظمة السوفت وير والهارد وير؛ لقد قطع نظام تشغيل Pebble شوطا طويلا منذ ظهور ساعة cherry red الذكية, حيث أصبحت Pebble الآن تتمتع بنظام تشغيل OS 4.0 الذي يحتوي على آلاف من التطبيقات الأخرى التي تقع تحت حزامها.

يحدد سعرها بـ 99.99 دولار

الساعة الأفضل للرياضات الحركية الخارجية

Nixon The Mission:

The top smartwatch

تعتبر هذه الساعة ضمن ساعات  Nixonالذكية الخاصة بالتزلق على الأمواج والجليد والتي تبين أن الأجهزة التي تعمل بنظام Android Wear لديها المزيد لتقدمه أكثر من كونها مجرد جهاز يعمل بنظام تشغيل قابل للإرتداء بالمعصم.

الغلاف الذي يبلغ حجمه 48مم يبدو أصغر من معظم ساعات Casio G-Shock وكل جزء صغير به يبدو في حجم Casio WSD-F10, كما تتميز بتصميمها المتين المقاوم للماء حتي عمق 100متر, كما أن لها إطار مزخرف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ, مما يعني أنه يمكنك أن تأخذها معك أثناء ممارستك لرياضة التزلج على الأمواج, والتي يمكنها الصمود معك حتى في أقصى مرحلة يمكن أن تصل لها من فقدان التحكم.

يحدد سعرها بـ 400 دولار

الساعة الأفضل لمحبي الحفريات

Fossil Q Marshal:

Best smartwatch 2016: Apple, Pebble, Samsung, Sony, Garmin, Tag and more

حسنا, فإن اقتناء ‘best Fossil smartwatch’ قد يبدو شيئا تخصصيا, لكن إذا كانت إحدى أشهر شركات إنتاج الساعات في العالم تبشر بإطلاق أكثر من مائة جهاز قابل للإرتداء خلال هذا العام فقط -بالإضافة إلي ثلاث ساعات ذكية قابلة للإرتداء تعمل بنظام الأندرويد أصبحوا متاحين بالفعل- فإننا نشعر أنه يجب علينا إقتناء ساعتنا المفضلة.

نعم إنها Marshal تلك الساعة الذكية, والتي قد لا تكون مذهلة – نظرا لبقاء تلك المنطقة بأسفل الشاشة والتي تعد عديمة الأهمية بشكل مزعج, إلا أنها تتميز بمظهرها الجذاب, تأتي أهميتها في المقام الأول من كونها ساعة والتي تعمل بالتكنولوجيا وليس العكس, وتعتبر ساعة Marshal الذكية إحدى, إن لم تكن, أفضل ساعة ذكية قابلة للإرتداء تعمل بنظام الأندرويد موجودة بالسوق حتى الآن.

يحدد سعرها بـ 295 دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *