لعشاق السيلفي.. AirSelfie أصغر طائرة لالتقاط السيلفي

لعشاق السيلفي.. AirSelfie أصغر طائرة لالتقاط السيلفي

تقدم الطائرة الصغيرة AirSelfie ميزة مثيرة من أجل التقاط السيلفي من الجو, وذلك لأن الطائرة الصغيرة تحتوي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل.

ويمكن للمستخدم دمج الطائرة الصغيرة مع غطاء الهاتف الذكي, وذلك لصغر حجم الطائرة بالإضافة إلى خفة وزنها, حيث يصل وزنها إلى 52 جراما, وهذا يجعل من السهل حملها في أي وقت ومكان.

ويستطيع المستخدم التحكم بالطائرة عن طريق تطبيق خاص على الهاتف الذكي, وهذا التطبيق متاح لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد وios, وعن طريقه يتمكن المستخدم من ضبط العديد من الأنماط لالتقاط الصورة, ومثال ذلك نمط السيلفي أو نمط وضع الطيران, والذي تبقى فيه الطائرة بشكل أفقي.

وتقوم هذه الطائرة الصغيرة بتخزين الصور التي يتم التقاطها تلقائيا إلى الهاتف الذكي, وتحتوي الطائرة على بطاقة تخزين داخلية بسعة 4 جيحابايت ومن نوع Micro SD, ومزودة أيضا ببطارية سعتها 240 ميللي أمبير, مما يجعلها تعمل لمدة ساعة متواصلة قبل أن تعاود شحنها مرة أخرى, ويتم شحنها بطريقتين. الأولى عن طريق الغطاء الخاص المدمج ببنك الطاقة, والثانية عن طريق كابل Micro USB.

والطائرة AirSelfie متاحة الآن من خلال موقع التمويل الجماعي “كيك ستارتر” كمشروع, ويستطيع المستخدمين الحصول على نسخة منها بالتبرع بمبلغ قدره 179 يورو أو عن طريق الاختيار من الباقات الأخرى المتاحة من داخل المشروع.

ومن المفترض أنه يتم إنهاء حملة التمويل في يوم 24 من شهر ديسمبر القادم, وبدأ عملية الشحن للزبائن في شهر مارس 2017, ومن الجدير بالذكر أن المشروع حصل في فترة صغيرة على تمويل قيمته 150 ألف يورو.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *