سكايب توسع خدمة الترجمة الفورية لتصل إلى الهواتف المحمولة والأرضية

جعلت شركة مايكروسوفت خدمة الترجمة الفورية “Skype Translator” على تطبيق سكايب متاحة لمكالمات الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة.

وقد تم إطلاق هذه الخدمة منذ حوالي عامين، ولكنها تضمنت فقط المكالمات التي تتم من حساب سكايب إلى آخر، وقد زودتها شركة مايكروسوفت الأمريكية ببعض التحديثات وقامت بإطلاقها في مطلع عام 2016 الجاري إلى مستخدمي نظام التشغيل ويندوز.

وعملت شركة مايكروسوفت على إضافة تكامل أداة الترجمة الفورية إلى تطبيق سكايب على حواسب ويندوز، وقامت الشركة الأمريكية الآن بجعل الخدمة تعمل على نطاق أكبر، حيث أنه بالتحديث الأخير لم تقتصر الخدمة على مكالمات سكايب، بل تطرقت إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة.

وللحصول على خدمة الترجمة الفورية على الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة يتعين على المستخدمين أن يكونوا جزءا من برنامج “Windows Insider”، والحصول على النسخة الحديثة من “Skype Preview”، بالإضافة إلى اشتراكهم بسكايب.

وطريقة عمل هذه الخدمة على الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية مثل طريقة عملها على مكالمات سكايب، حيث أنه بعد الاتصال بالرقم سيظهر خيار “Translate”، والذي يمكنك من ضبط اللغة المرغوبة، وفي حال قيام الطرف الآخر بالرد على المكالمة سيسمع رسالة يتم إخباره فيها أن هذه المكالمة يجري تسجيلها وترجمتها.

وتتوفر خدمة الترجمة على تطبيق سكايب الآن بــ 9 لغات وهم الألمانية، والفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية، والروسية، والعربية، والبرتغالية، والصينية،  والإيطالية.

تعليقات
تحميل...