أجهزة لوحية

الحاسوب اللوحي الجديد G Pad III 10.1 FHD LTE من إل جي مزود بمسند قابل للطي

كشفت شركة إل جي الكورية عن حاسوب لوحي جديد يوم الاثنين الماضي، والذي يحمل اسم جي باد 3 “G Pad III”، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

يتميز حاسوب جي باد 3 “G Pad III” بشاشة حجمها 10.1 بوصة، وطبقا لما ذكرته شركة إل جي الكورية في بيان لها أن G Pad III يسمح بإضافة شبكات الجيل الرابع LTE، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاتصال بالإنترنت في أي مكان وأي وقت.

ويأتي جي باد 3 بمسند قابل للطي بزاوية 70 درجة، وهذا أول حاسوب في سلسلة أجهزة جي باد يكون قابل للطي، ويحتوي على وضع القارئ “Reader Mode”، والهدف منه تقليل الضوء الأزرق القادم من الشاشة، وهذا يريح العين، ويستطيع المستخدم عن طريق الضغط على زر Q الموجود على جانب الحاسوب الوصول إلى هذا الوضع بشكل سهل.

وطبقا لما قالته شركة إل جي في بيان لها فإن الجهاز مزود أيضا بوضع الشاشة “Monitor Mode”، والذي يقوم بعرض شاشة الهواتف الذكية على الجهاز، وذكرت أيضا أنه سوف يكون معه قلم إلكتروني في بداية عام 2017 المقبل.

ويتميز الجهاز اللوحي جي باد 3 “G Pad III” بشاشة حجمها 10.1 بوصة، ودقتها 1920×1200 بكسل، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وقابلة للزيادة حتى 2 تيرا بايت من خلال microSD.

ويعمل الجهاز اللوحي بمعالج ثماني النواة، وبتردد 1.5 جيجاهرتز، ويحمل بطارية سعتها 6000 ميللي أمبير، ومزود بكاميرتين خلفية وأمامية دقتهما 5 ميجابكسل، وتخطط إل جي إلى إطلاق الحاسوب اللوحي، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد بإصدار 6.0.1 مارشميللو باللون الأسود بسعر 360 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى