قامت شركة سناب شات بإطلاق تحديث يحسن من عملية اكتشاف الأصدقاء والمجموعات والقصص والناشري لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وiOS.

يتضمن هذا التحديث الجديد ظهور شريط البحث الموجود بالجزء العلوي من تطبيق سناب شات لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وقد عالجت الشركة واحدة من أكثر المشكلات التي تواجه المستخدمين وهي الحصول على متابعين، وهذا من خلال إطلاقها لميزة البحث العالمي، والتي تتيح لمستخدمو التطبيق طريقة سهلة للحصول على متابعين، بالإضافة إلى المساعدة في الوصول إلى ما يريدون متابعته.

ويساعد شريط البحث المستخدمين في الحصول على الكثير من المعلومات عن اسم المستخدم الذي يريدون الوصول إليه، وتظهر بطاقة يمكن النقر عليها للدردشة بطريقة مباشرة مع الأشخاص الذين ظهروا في نتائج البحث، بالإضافة إلى ظهور بطاقات أخرى للقدرة على رؤية قصصهم أو النقر باستمرار على البطاقة لرؤية معلومات الحساب الشخصي.

وأضافت شركة سناب شات إلى التطبيق خاصتها مميزات أخرى مثل القدرة على الوصول إلى الملف التعريفي للمستخدم من أي مكان في سناب شات من خلال استعمال رمز التعبيري الشخصي ” Bitmoji” ، وهذا بعد قيام الشركة بالاستحواذ خلال الصيف الماضي على الشركة التي تقف وراء هذه الرموز التعبيرية الكرتونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *