نينتندو تواصل سلسلة نجاحها وتطلق لعبة Pokémon Duel

كشفت شركة نينتندو اليابانية عن لعبة جديدة تحمل اسم  Pokémon Duel، وهذه اللعبة متاحة لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS بالمجان.

تتوفر لعبة  Pokémon Duel بالمجان على منصتي أندرويد وiOS مع إمكانية شراء مميزات إضافية، وتعرض اللعبة ساحات لمبارزات شرسة بين اللاعبين، والتي تعتمد على الشخصيات البوكيمونية، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بذلك بعد النجاح العظيم الذي حصلت عليه لعبة Pokemon Go، والتي قامت بتطويرها شركة Niantic.

ويستطيع المستخدمين تكوين فريقهم من خلال شخصيات البوكيمون التي يرغبون بها للعب ضد الأصدقاء، والغرض من ذلك هو نشر شخصيات البوكيمون على ساحة اللعبة ونقلهم للوصول إلى أرض الخصم، ومن حق اللاعب اختيار 6 بوكيمونات لتكوين فريقه، وكل بوكيمون لديه نقاط قوة وعدد متنوع من الخطوات التي يستطيع القيام بها، ويقوم اللاعب بإرسال البوكيمونات في طرق متنوعة لبلوغ الهدف ومنع بوكيمونات الخصم من الوصول إلى أرضه.

وتبدأ الحرب بين البوكيمونات بوجودها قرب بعضها البعض، حيث يستطيع البوكيمون الفائز تكملة السير إلى هدفه، وكل بوكيمون لديه وسيلة هجوم مختلفة حسب نوعه، ويستطيع اللاعب استخدام الأطباق ذات التأثيرات المتنوعة في بداية دوره، والتي تعرض إمكانيات متنوعة مثل إمكانية تبديل الأماكن بين البوكيمونات الموجودة.

تعليقات
تحميل...