تم إخضاع هاتف LeEco Le X850 لإختبارات الأداء على منصة GFXBench تحت اسم LeEco X10، وقد وفر ذلك فرصة لمعرفة مواصفات الهاتف.

قامت هيئة الإتصالات الصينية TENAA خلال شهر نوفمبر الماضي بالمصادقة على هاتف LeEco X10 الرائد، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الهاتف، ولكن من الواضح أن الهاتف تم تسجيله في إختبارات الأداء على منصة GFXBench.

وفي عام 2016 الماضي أعلنت TENAA أن الهاتف سيتمتع بشاشة من نوع Quad HD، وبحجم 5.7 بوصة، وسيعمل بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 821، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيأتي بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ولكن فيما يخص إختبارات الأداء على منصة GFXBench، فهي تعلن أن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة، ومن نوع Quad HD، وسيعمل بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 820، وسيكون مزودا بذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسيمتلك كاميرا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل مستشعر، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة أيضا بدقة 16 ميجابكسل.

ولكن حتى الآن لم تعلن الشركة عن أية مواصفات تخص هاتف LeEco X10، ولكن من المتوقع أن تكشف شركة LeEco النقاب عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *