هاتفان ذكيان وكمبيوتر لوحي تعمل جميعها بنظام أندرويد ستكشف عنها الشركة الشهر المقبل
هاتفان ذكيان وكمبيوتر لوحي تعمل جميعها بنظام أندرويد ستكشف عنها الشركة الشهر المقبل

تعتزم شركة إل جي الكورية الكشف عن جديد منتجاتها التقنية ، حيث تستعد لطرح هاتفين ذكيين بقياس شاشة 4.7 و 5.5 إنش وكمبيوتر لوحي بقياس شاشة 7 إنش وجميعها تعمل بنظام أندرويد، وذلك خلال الحدث التقني المنتظر CES الذي سينطلق الشهر المقبل في الولايات المتحدة.

ويتميز الهاتف ذو القياس 4.7 إنش بحواف فائقة النحافة لا يتجاوز سمكها الميليمتر الواحد، وهو ما لم تقدمه أي شركة من الشركات المصنّعة للهاتف الذكي حتى الآن .

أما “الهاتف اللوحي” ذو الشاشة 5.5 إنش فمن المرجّح أن يكون الهاتف “أوبتيموس جي2” الذي أشيع الكثير عنه في الآونة الأخيرة، وتعتزم إل جي من خلاله المنافسة المباشرة لهاتف شركة سامسونغ غالاكسي نوت 2.

وأخيراً، ربما نشهد كمبيوتر إل جي اللوحي الذي سيعتمد شاشة بقياس 7 إنش فائقة الدقة بمقدار 1920×1200 بكسل وبكثافة نقطية بمقدار 324 بكسل في الإنش الواحد وهي أعلى دقة تقدمها شاشة كمبيوتر لوحي بهذا القياس حتى الآن.

وإضافة إلى هذه المنتجات ، تخطط الشركة الكورية للكشف عن كمبيوترات دفترية و المزيد من قياسات تلفزيونات غوغل الذكية بعد أن أصبحت من أبرز شركاء الشركة الأميركية ، غوغل، في هذا المجال إلى جانب سوني و لوجيتيك وإنتل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *