ابتكارات

تقرير..نينتندو تتوقع شحن 20 مليون جهاز Switch خلال 2017

ورد تقرير جديد من شبكة DigiTimes يشير إلى أن شركة نينتندو اليابانية تتوقع بأنها ستقوم بشحن 20 مليون جهاز من أجهزة Switch خلال عام 2017 الجاري.

وردت تقارير في السابق توضح أن شركة نينتندو تنوي رفع عدد شحنات أجهزة Switch خلال عام 2017 الحالي من 8 مليون جهاز إلى 16 مليون جهاز، ولكن لم تكن هناك معلومات مؤكدة عن ذلك، ولكن طبقا لهذا التقرير الذي صدر مؤخرا فقد زادت احتمالية حدوث ذلك.

وتعتمد شبكة DigiTimes في هذه الأرقام على بعض مزودي الرقاقات، وقد تكون هذه الأرقام مبالغ فيها، ومن المحتمل أن لا تتطابق مع توقعات الشركة اليابانية التي ستعلنها عن تقديم التقرير المالي، ويوضح التقرير أيضا أن الشركة تتوقع أن تقوم بشحن 10 مليون جهاز كحد أدنى.

أما بالحديث عن جهاز Switch فهو جهاز هجين يعمل بمعالج Nvidia Tegra مبنية على رقاقة Tegra X1، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويعمل بدقة 1080P في وضعية المنزل، وبدقة 720P في وضعية المحمول، وهو متاح بسعر 300 دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتج الأساسي للجهاز هي Foxconn Electronics، والتي تقوم بإنتاج ما يزيد عن 50% من الأجهزة، وبعد ذلك يأتي Hosiden، وMisumi Electronics، وتقوم شركة Japan Display بتصنيع الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى