أخبار تقنية منوعة

نينتيندو تكشف عن صوت ماريو الجديد

أعلن الممثل الصوتي كيفن أفغاني، المقيم في لوس أنجلوس، على حسابه في تويتر يوم الجمعة ليشارك جمهوره ببعض الأخبار المثيرة. أعرب عن فخره العظيم لأنه قد قدم أصوات الشخصيات الأيقونية ماريو ولويجي في اللعبة المنتظرة بشدة سوبر ماريو بروس وندر. عبر أفغاني عن امتنانه لشركة نينتندو لمنحه هذه الفرصة ليكون جزءًا من مملكة الزهور المحبوبة.

جاء هذا الإعلان كمفاجأة للمعجبين، حيث كان هناك تكهنات حول تعيين ممثل آخر، ميك وينجرت، كصوت ماريو. ومع ذلك، أكدت قائمة الأعتمادات المسربة للعبة ماريو وندر مشاركة أفغاني، مما أزال أي شكوك. يجدر بالذكر أن التكهنات المتعلقة بوينجيرت تم نفيها لاحقًا من قبل وكيل الفنان.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

سبق لشركة نينتندو أن أثارت الجدل عندما أعلنت أن تشارلز مارتينيت، الذي كان يؤدي صوت ماريو لأكثر من 25 عامًا، سيتنحى عن الدور. ومع ذلك، ظلت الشركة العملاقة في عالم الألعاب تحجب معلومات حول خلفية مارتينيت. في فيديو صدر عن نينتندو قبل شهر، ناقش تشارلز مارتينيت ومبتكر ماريو شيغيرو مياموتو موقع مارتينيت الجديد كـ “سفير ماريو”. أعرب مارتينيت عن حماسه للسفر حول العالم، ونشر الفرحة من سلسلة ماريو، ومقابلة المعجبين المتحمسين الذين يحتلون مكانة خاصة في قلبه.

كشفت أيضًا الأعتمادات المسربة لـ وندر عن احتمالية إعادة تصوير شخصية ديزي، التي سبق وأن قامت بتأدية صوتها ديانا موستارد، واحدة من أطول فترات خدمة ممثلي صوت السباك الايطالي الشهير. ومع ذلك، يبدو أن سامانثا كيلي، المعروفة بأدوارها كـ بيتش، تود، وتوديت في ألعاب ماريو السابقة، قد تعيد تولي مسؤولية الأداء الصوتي لها. بالإضافة إلى ذلك، قد يتوقع المعجبون عودة كيني جيمس كصوت بوزر وكيتي ساجويان كصوت بوزر جونيور.

بينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر إصدار لعبة سوبر ماريو بروس وندر، أثارت إعلانات طاقم الأصوات إثارة وفضولًا. مع أصوات جديدة وشخصيات مألوفة، تعد اللعبة بتقديم تجربة مغامرة مشوقة وجذابة للاعبين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى