هواوي تكشف رسمياً عن الهاتفين Ascend mate و Ascend D2

تعتمد هواتف هواوي شاشات بقياس 6.1 و 5 إنش وأداء متميز بمعالجات رباعية النوى
تعتمد هواتف هواوي شاشات بقياس 6.1 و 5 إنش وأداء عالي بمعالجات رباعية النوى

كشفت شركة هواوي الصينية ، الثلاثاء، رسمياً عن الهاتف الذكي Ascend Mate والهاتف Ascend D2 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة تزامناً مع انطلاق فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك CES.

ويأتي “الهاتف-اللوحي” Ascend Mate ليكون الهاتف الأكبر في العالم حتى الآن بشاشته ذات القياس 6.1 إنش ، ولينافس هواتف غالاكسي نوت 2 من سامسونغ و Droid DNA من HTC.

ويعمل الهاتف بالإصدار “4.1.2 جيلي بين” من نظام أندرويد وبمعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 غيغاهيرتز ، ويتيح الهاتف مساحة تخزينية داخلية بمقدار 8 غيغابايت و ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، ويتميّز بقوة بطاريته البالغة 4050 ميلي أمبير/ساعة.

أما الهاتف Ascend D2 فتقول الشركة أنه الأقوى أداءً حتى الآن من بين جميع هواتفها من خلال معالج رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، ويعمل كذلك بالإصدار 4.1.2 جيلي بين من أندرويد، ويتميز عن الهاتف Mate بمقاومته للماء والغبار كما يأتي بتصميم أكثر نحافة.

ويعتمد الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بالوضوح 1080P ، ويحتوي كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل ، وتبلغ قوة بطاريته 3000 ميلي أمبير/ساعة.

وعلى الرغم من إطلاق الشركة لهاتفيها في الولايات المتحدة ، إلا أنه لم يتّضح إلى الآن فيما إذا كانت هذه الهواتف ستستهدف أسواقاً أخرى إلى جانب السوق المحلية في الصين.

تعليقات
تحميل...