هواتف ذكية

فيديو يكشف عن مواصفات هاتف HTC U 11 الأحمر

ظهرت تسريبات جديدة عن هاتف HTC U 11 القادم من شركة HTC، وذلك من قبل موقع Onleaks المعروف بأن أخباره عادة ما تكون موثوقة جدا، وتزداد الأخبار والتسريبات المتعلقة بالهاتف مع مرور الوقت واقتراب موعد الإعلان عنه.

تستند هذه الرسوم المسربة على رسومات كاد “CAD” وتسرب عادة من المصنع حيث يتم تصنيع الهاتف، أو من خلال المعاينات لمصممي الهاتف، ويبدو أن التسريبات حقيقية، ومن الواضح من التسريبات أنه لا يوجد تغيير بشكل الواجهة الأمامية والشاشة، ويأتي الهاتف باللون الأحمر، ولا يدعم منفذ السماعات 3.5 ملم، وأيضا لا يحمل مكبرات صوتية أمامية، ويأتي الهاتف بهيكل من المعدن والزجاج، ولا يوجد أي أزرار على الحافة اليسرى، ولكن تم الإشارة من قبل إلى أن الهاتف سيأتي بميزة حساس للمس.

ويعمل الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 835، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ويدعم خاصية مقاومة الغبار والماء، ويتميز بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة f/1.7، وأيضا أحدث جيل من تقنية البلوتوث وهي Bluetooth 5.

وقد ظهر فيديو بدقة عالية يوضح أبرز التفاصيل المتعلقة بتصميم الهاتف، ويتوافق هذا الفيديو مع الصورة المسربة الوحيدة التي ظهرت في وقت سابق، ومن المرتقب أن تطلق الشركة التايوانية هاتفها في يوم 16 من شهر مايو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى