هواتف ذكية

تسريبات عن هاتف U11 Life..الأخ الأصغر لهاتف HTC U11

ورد تسريب جديد يشير إلى أن شركة HTC التايوانية تخطط إلى إطلاق النسخة المصغرة من هاتف HTC U11 قبل حلول نهاية العام، وهو هاتف U11 Life.

ومن المرجح أن لا يكون هذا هو الاسم النهائي للهاتف، ومن المتوقع أن تكشف عنه الشركة قبل نهاية العام الجاري، وذلك وفقا لموقع Android Authority، والذي قام أيضا بنشر صورة للهاتف بجانب بعض من مميزاته.

وسوف يتمتع هاتف U11 Life بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبدقة 1080 بكسل، وسوف يمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويمكن توسيعها عن طريق microSD حتى 2 تيرابايت، وسيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 630.

وسوف يأتي الهاتف الرائد مزودا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى خلفية أيضا دقتها 16 ميجابكسل، وسوف يدعم خاصية قارئ البصمة في الواجهة الأمامية بزر الرئيسية “Home”، بالإضافة إلى خاصية مقاومة الماء بمعيار IP67، فضلا عن ميزة Edge Sense.

وسوف يأتي مع الهاتف في العلبة سماعة USonic، وهي سماعة عازلة للضوضاء بمخرج من نوع USB Type C، ولن يدعم الهاتف سماعة الرأس جاك 3.5 مم، وسوف يدعم أيضا تقنية بلوتوث 5.0، ولا توجد حتى الآن أية معلومات حول تاريخ الإصدار أو السعر، على الرغم من تأكيد شركة HTC أنها سوف تبيع الهاتف مباشرة عبر موقعها الخاص، وأيضا من خلال T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية.

إتش تي سي ستعلن قريباً عن هاتف U11 Life

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى