سناب شات تطلق ميزة المرشحات الصوتية للجميع

أطلقت سناب شات تحديث جديد يجلب العديد من المميزات للتطبيق الخاص بها وبعض الأدوات الإبداعية الجديدة، وذلك لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS.

للمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن جميع مستخدمي التطبيق من تضمين روابط خارجية في اللقطات باستخدام رمز المشبك الورقي، والذي يسمح للمستخدمين بإرفاق موقع على شبكة الإنترنت مع اللقطة، بحيث يقوم الأصدقاء بالتمرير إلى أعلى لفتح الرابط، فضلا عن ذلك يمكن من خلال المشبك الورقي إضافة بعض الحالات إلى اللقطات.

يستطيع المستخدمون اقتصاص عنصر من اللقطة ووضع أنماط ملونة وأشكال فنية وجعلها خلفية من خلال الضغط على رمز المقص الموجود بين الأدوات العمودية، وبعد ذلك يتم النقر على رمز الستارة الخلفية وتحديد العنصر ثم تحديد تصميم من تصاميم الستارة الخلفية التي تتغير بشكل يومي.

ويستطيع المستخدم عبر هذه الميزة التركيز على جزء معين من اللقطة، وأيضا إدراج طبقة من الصور بين الخلفية الحقيقية والعناصر، أما عن باقي مميزات التحديث فهي للفلاتر والعدسات، والفلاتر الحية المتحركة التي تذهب على وجهك.

وتتيح ميزة المرشحات الصوتية إمكانية إعادة ضبط الأصوات الموجودة ضمن اللقطة، بالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدم النقر على رمز مكبر الصوت في أسفل الشاشة وتحديد مجموعة من الأساليب الصوتية لإعطاء اللقطات أسلوب جديد.

تعليقات
تحميل...