الشرطة تحذر الآباء من ميزة Snap Map في تطبيق سناب شات

أعلنت شركة سناب شات في أحدث تحديث للتطبيق عن ميزة جديدة تسمى “Snap Map“، والتي تسمح للمستخدمين بتبادل موقعهم، ولكن الشرطة تحذر الآن من هذه الميزة.

يستخدم الكثير من المراهقين تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، وهذه الميزة الجديدة تسمح لهم أيضا بالبقاء خارج الشبكة من خلال اختيار وضع “Ghost Mode” وترغب الشرطة في ولاية SUDBURY بالتأكد من أن الآباء يعرفون هذه المعلومات حول هذا الموضوع.

وقد انضم رئيس شرطة Sudbury إلى العديد من وكالات إنفاذ القانون وغيرها من مجموعات مراقبة الأطفال لتحذير الآباء حول هذه الميزة الجديدة، وتتضمن أيضا الميزة الجديدة إمكانية مشاركة المستخدمين لمقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو التابعة لهم بشكل عام، حتى إذا كانت ملفاتهم الشخصية خاصة.

وقال الإعلان: “يجب على المجتمع أن يكون على بينة من المخاطر المحتملة المرتبطة بهذا التحديث”، وقال رئيس نيكس في بيان: “إن قدرة المستخدمين الآخرين على تتبع موقع الشخص بالضبط هي مصدر قلق كبير بالنسبة لنا، ونحن نوصي الآباء بشدة بضرورة تعطيل هذه الميزة على هواتف أطفالهم”.

ويمكن تعطيل القدرة على تتبع Snap Map عن طريق تفعيل Ghost Mode وتعطيل GPS، وذلك من خلال تمرير الشاشة إلى جزء الكاميرا الرئيسي في التطبيق، بعد تنشيط الخريطة، انقر على الرمز الموجود في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة، وبعد ذلك اضغط على شريط التمرير بجوار علامة Ghost Mode في أعلى القائمة، في حال تركتها نشطة فإن الخريطة سوف تحدد وتعرض موقع المستخدم وسوف يعرض أيضا أحدث موقع معروف للشخص.

تعليقات
تحميل...