سناب شات تطلق ميزة لمشاهدة الأخبار اليومية

بدأت شركة سناب شات شراكة مع قناة NBC للحصول على أخبار يومية، وسوف تكون على الهواء في تمام الساعة 7 صباحا و 4 مساءا خلال أيام الأسبوع، وفي تمام الساعة 1 مساءا في عطلة نهاية الأسبوع بالتوقيت المحلي.

وسوف تستغرق العناوين مدة زمنية من دقيقتين إلى ثلاث دقائق، وسوف تشمل المواضيع الإخبارية الحالية والأحداث، وسوف يكون هناك أيضا عناوين أخبار عاجلة عند الضرورة، وقد قال رئيس شركة سناب شات، Sean Mills: “إذا حدث شيء ما في العالم، فنحن نريد أن نجعل الناس يتوجهون إلى سناب شات”.

وأضاف أيضا: “إن NBC تلتزم بشكل كبير، يقولون أننا سنبني فريقا كبيرا مكرسا لهذا العرض فقط، وسنقوم بإنتاجه كل يوم، وهذا إنجاز ضخم جدا وسبق كبير في هذا المجال، وهذا من أجل مشاركة ومساعدة مجتمعنا في بناء عاداته اليومية”.

وقد استعانت شبكة NBC الإخبارية بـ 30 صحفي لتزويدها بسلسلة من المبيعات، وستكون رائدة في مبيعات الإعلانات، مع تقسيم إيرادات غير معلنة مع سناب، الشركة الأم لشركة سناب شات، وسوف يكون راعي الإطلاق STX Entertainment.

وقال Emily Passer، مدير الاتصالات الرقمية في مجموعة NBC الإخبارية: “كانت NBC News تجرب قنواتنا الخاصة على سناب شات لفترة وجيزة، وأثناء الانتخابات وجدت أن لقطاتنا التي تم التقاطها من خلال سناب شات “Snapchat’s Election Night stories” أكثر من التي تم التقاطها من قبل معظم المنظمات الإعلامية”. “لقد وجدنا أن لدينا موهبة حقيقية لإنتاج المحتوى لهذه المنصة وقد أعجبنا بالمشاركة التي نراها، ومن هناك، ولدت فكرة لعرض معين، وبعد ذلك عرضا يوميا”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه منافسي سناب شات، فيسبوك وتويتر، إلى تكثيف جهودهم، وحاليا تقوم الشركة ببث خمسة عروض على التطبيق، وعرض واحد في نهاية الأسبوع، وتهدف الشركة إلى تقديم ثلاثة عروض في اليوم الواحد بحلول نهاية العام.

وقال Mills فى بيان له “أن جمهور سناب شات يهتم بعمق بما يحدث فى العالم ويريد معرفة المزيد، وأكثر ما يهمهم هو القضايا: تغير المناخ، والعنف المسلح، والهجرة، وكيف سيقومون بالدفع للكلية، ونحن نرى طفرات حقيقية عندما نغطي القضايا التي يهتمون بها”.

تعليقات
تحميل...