أخف أجهزة اللاب توب وزنا في الأسواق

إذا كنت من رجال الأعمال أو من مستخدمي مواقع التواصل فمن الطبيعي أنك تكون في حاجة إلى شراء لاب توب جديد، وهناك الكثير من الأجهزة المختلفة في الأسواق التي تعتبر أفضل الاختيارات بالنسبة لك، ولكن من أهم وأول الأشياء التي يجب أن تضعها في قائمة أولوياتك هي الوزن، والمقصود هنا هو وزن الجهاز الذي تنوي شراءه، فهو من أهم مميزات الأجهزة الإلكترونية في الفترة الحالية، فكلما خف الوزن كلما كانت الحركة سهلة بالنسبة لك، حتى لا تتكبد العناء في حمل اللاب توب أثناء تنقلك، ولذلك سوف نقوم بعرض أخف أجهزة لاب توب موجودة في السوق في الفترة الحالية بقياس 15 بوصة…

  • لاب توب ديل XPS 15

لاب توب ديل

يعتبر هذا الجهاز من أفضل ما في الأسواق، فهو يعمل بالجيل السابع لمعالج Intel core i3 وi4، وi7، ، ومن المميز لهذا الجهاز أنه يعمل بنظام التشغيل Windows 10.

  • لاب توب LG Gram 15
  • لاب توب إل جىيعتبر LG Gram 15 من أخف أجهزة اللاب توب الموجودة في الأسواق حيث يزن حوالي 1.1 كيلو جرام، وبه شاشة عالية الجودة تعمل باللمس، كما أنه يعمل بمعالج Core i7.
  • لاب توب Notebook 9

لاب توب سامسونج

لاب توب Notebook 9 من أفضل اصدارات شركة سامسونج،  فهو يزن حوالي 1.2 كيلوجرام، ويعمل بذاكرة وصول عشوائية بسعة 16 جيجابايت، مع معالج Intel Core i7-7500U، و256 جيجابايت لمساحة التخزين.

 

  • لاب توب MacBook Pro

 

ماك بوك برو

يعد جهاز MacBook Pro من أفضل الحواسب الموجودة في الأسواق، فيتميز بشاشة عالية التقنية بحجم 15.4 بوصة، وبطارية قادرة على العمل لمدة تصل إلى ما يزيد عن 10 ساعات، ومن أكثر الأشياء المميزة به هي أن وزنه يصل إلى 1.8 كيلوجرام.

  • لاب توب VivoBook s15

لاب توب ديل

يصل وزن هذا اللاب توب إلى 1.6 كيلوجرام، فهو يعمل بنظام تشغيل Windows 10، ومعالج Intel Core i7- 7500U، كل ذلك بجانب التصميم المميز الذي يحبه المستخدمين.

تعليقات
تحميل...