تعد الأجهزة الصوتية من أهم المنتجات التكنولوجية والتي تستخدم بشكل كبير من قبل جميع الأفراد في مختلف الأعمار، فالسماعات هي آخر محطة يصل إليها الصوت قبل أن يخرج في الهواء ويسمعه الإنسان.

يوجد العديد من الأجهزة السمعية ولكن هناك بعضاً منهم يتصدر قائمة أفضل المنتجات الصوتية لعام 2017، وإليك هذه المنتجات…

 

  • Fiio X7

 

حصلت شركة Fiio على جائزة لمنتجها Fiio X7 لكونه أفضل مشغل موسيقى محمول، والذي يقدم جودة صوت عالية، حيث يستخدم أفضل المعالجات الصوتية DAC وهو ESS ES9018S وهذا بالإضافة إلى أنه من أكثر الأجهزة سرعةً ويعمل بمعالج RK3188، ولم يكتفي بهذا بل يدعم أيضاً الاتصال عبر البلوتوث والواي فاي ويعمل بنظام التشغيل أندرويد.

 

  • سماعة Oppo PM2

 

كشفت Oppo بعد النجاح الذي حققته في سوق المنتجات السمعية عن منتجها الجديد في مؤتمر CanJam 2017 وهو سماعة رأس Oppo PM2 التي تأتي بتقنية Planar Magnetic وتقدم صوت طبيعي ذو جودة HI FI ودقة عالية وتقنية المعالج V Planner.    

 

  • Pioneer SP-PK52FS

 

تأتي سماعات Pioneer SP-PK52FS بأفضل حجم كامل بنظام 5.1 وتتضمن FS52 مجموعتين من مكبرات الصوت الأرضية بجانب مضخم صوت بالطاقة.

 

  •  سماعة Mr Speakers Ether Flow Planar Magnetic

 

تقدم شركة Mr Speakers سماعة الرأس Ether Flow، والتي تأتي بتصميم  Planar Magnetic وتعمل بجودة صوت HI FI لتنافس أفضل السماعات في High End، بالإضافة إلى ذلك تدعم تقنية True Flow التي تعمل على توزيع الهواء كي لايكون مقارباً لمدخلات الصوت وتقليل التشتت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *