غيغابايت تكشف عن جديد كمبيوتراتها الدفترية عالية الأداء

تتميز كمبيوترات غيغابايت  بأداء عالي وسريع، وصمم أحدها ليلائم عشاق الألعاب تحديداً
تتميز كمبيوترات غيغابايت بأداء عالي وسريع، وصمم أحدها ليلائم عشاق الألعاب تحديداً

 كشفت شركة “غيغابايت” التايوانية عن ثلاثة من كمبيوتراتها الدفترية ، اثنان منها من فئة ألترابوك النحيفة والخفيفة، والآخر كمبيوتر دفتري عالي الأداء صمم ليلائم عشاق الألعاب.

 الكمبيوتر غيغا بايت U2142 : يعتمد شاشة بقياس 11.6 إنش تعمل باللمس، ومعالج الجيل الثالث من إنتل، ويتمتع بمساحة تخزينية كبيرة تبلغ 1 تيرابايت بالإضافة إلى 256 غيغابايت بأقراص من نوع “إم ساتا” التي ستساهم بسرعة أداء وإقلاع الجهاز، ويعمل الكمبيوتر بنظام ويندوز 8.

الكمبيوتر غيغا بايت U2442 : يأتي بشاشة أكبر من سابقه بقياس 14 إنش، ويعمل بمعالج إنتل Core i3 مع 16 غيغا بايت من الذاكرة المؤقتة ومعالج رسوميات “إنفيديا جيفورس” بسعة 2 غيغابايت، وهناك خيارين للسعة التخزينية، فبالإضافة إلى السعة الأساسية 1 تيرابايت يمكن إضافة واحد أو اثنين من أقراص “إم ساتا” ذو السعة التخزينية 128 غيغابايت.

كمبيوتر الألعاب غيغا بايت P2742G : يعتمد شاشة بقياس 17 إنش، ويعمل بمعالج إنتل Core i7 مع 24 غيغا بايت من الذاكرة المؤقتة، ومعالج رسوميات إنفيديا جيفورس بذاكرة 2 غيغابايت، أما السعة التخزينية فهناك قرص هجين بسعة 750 غيغابايت أو قرص تخزين تقليدي بسعة 1 تيرابايت مع أقراص من نوع الحالة الساكنة بسعة 128 غيغابايت.

ويحتوي الكمبيوتر محرك الأقراص الضوئية “بلو-راي”، وتبلغ قوة بطاريته 5200 ميلي أمبير، ويبلغ وزنه 3.2 كيلو غرام.

وقد أطلقت الشركة التايوانية كمبيوتراتها ضمن فعاليات معرض CES الذي اختتم أعماله أمس الجمعة في لاس فيغاس الأميركية، ولم تقدم معلومات حول أسعارها أو موعد توفرها في الأسواق.

غيغابايت

تعليقات
تحميل...