مكبر الصوت الذكي المصغر الجديد من جوجل

تسعى شركة جوجل دائماً لتطوير منتجاتها الإلكترونية واحتلال مرتبة عالية وسط كبرى الشركات الأخرى المنافسة في مجال صناعة الأجهزة الذكية.

تعمل جوجل في الآونة الأخيرة على ابتكار نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي لها جوجل هوم، لتطلق عليه مسمى جوجل ميني هوم، ويأتي الجهاز بمساعد جوجل الصوتي الذكي، الذي من المفترض أن يتم طرحه من قبل الشركة الأمريكية عند كشفها عن هاتفها الجديد بكسل 2.

مميزات ميني هوم الجديد

  • يتميز جوجل ميني هوم بصغر حجمه، ويوجد في آخره كابل كهرباء لتوصيله بمصدر الكهرباء الخاص بالمنزل، وذلك لضمان عدم فصل شحن البطارية الخاصة به عند التشغيل.
  • يتميز جوجل ميني بمجموعة من المصابيح من نوع LED التي تضيء عند التشغيل.
  • كما أنه متوفر بألوان جميلة وجذابة، ومن المخطط له أن يتم إطلاقه بعدة ألوان مختلفة منها الأسود، والرمادي الفاتح، والبنفسجي المميز.

مقارنة جهاز ميني هوم من جوجل بجهاز إيكو دوت من أمازون

تخوض جوجل منافسة كبيرة مع أمازون وبالأخص بعد أن أطلقت الثانية مكبر صوت ذكي أطلقت عليه اسم إيكو دوت الذي لاقى استحسان الكثير من المستخدمين، ولذلك تسعى جوجل لابتكار جهاز منافس له من حيث التقنية والإمكانيات وأيضاً من حيث سعر الجهاز.

حيث سيكون سعر جهاز جوجل الذكي المنتظر حوالي 129 دولاراً أمريكياً، مقارنةً بسعر إيكو دوت من أمازون الذي يبلغ 180 دولاراً أمريكياً.

 

تعليقات
تحميل...