أحرزت شركة هواوي الصينية تقدماً ملحوظاً في الآونة الأخير، وخاصةً بعد إصدارها لهواتفها الذكية من الطراز mate التي لاقت اعجاباً كبير من المستخدمين.

وهذا التقدم الملحوظ في إنتاج الشركة الصينية لهواتفها الذكية جعل المستخدمين على أحر من الجمر  انتظاراً للإصدارات الجديدة من هواتف الشركة.

وهواوي مثلها مثل الشركات الأخرى، فقد نال منها مسلسل التسريبات التي شهدته معظم شركات التكنولوجيا الكبرى مثل سامسونج، وأبل، فقد تم تسريب بعض المعلومات عن الهاتف الذكي التي تنوي الشركة الصينية أن تطرحه في الفترة القادمة mate 10، ومن المخطط أن يتم إتاحته في الأسواق بثلاث إصدارات مختلفة هم: mate 10، mate 10 pro، وmate 10 Lite.

 

وبناءاً على التسريبات التي وصلت إلينا، فإن هذا الهاتف الجديد يتمتع بالعديد من المميزات أهمها الشاشة عالية الدقة بحجم 5.9 بوصة، التي تعمل بدقة Quad HD الممتازة لتضمن مشاهدة ووضوح بأفضل جودة ممكنة.

 

وتأتي الشاشة بشكل يغطي الواجهة الكلية للهاتف، مع الحواف الرفيعة، ذلك بالإضافة إلى الحافتين الموجودتين في الأعلى والأسفل من نوع AMOLED.

 

ومن أفضل ما يميز هذا الجهاز أنه سوف يحتوي على معالج ثماني النواة الذي سيعمل على زيادة سرعة الهاتف الذكي دون مواجهة أية بطئ، كل هذا بالإضافة إلى مستشعر البصمات الذي سيكون موضعُه في خلفية الجهاز، أما بالنسبة إلى الذاكرة فسيتم طرحه بعدة إصدارات مختلفة من فئة 64 جيجابايت،

و128 جيجابايت، 256 جيجابايت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *