تطبيق TouchPal لصناعة إيموجي تتحرك مع تعبيرات وجهك على أندرويد

أصبحت الرموز التعبيرية “أنيموجي” جزء رئيسي من الدردشات الذكية، خاصة بعد تقديم أنيموجي بآيفون X والتي تنقل تعبيرات وجهك وصوتك من خلال شخصيات كرتونية طريفة إلى الطرف الآخر مما دعل المحادثات أكثر متعة من قبل.

ميزة أنموجي تتوفر على آيفون X وشبيهتها AR Emoji من سامسونج متوفرة حصريا للهواتف الرائدة، لكن الهواتف الأقدم من ذلك لاتقدم هذه الميزة الرائعة، لذلك عمل المطورون على تطوير تطبيق محاكي لهذه الميزة للهواتف المتوسطة والقديمة. فكان تطبيق TouchPal للآندرويد، ومن المنتظر أن يتوفر قريباً على iOS .

تطبيق TouchPal هو لوحة مفاتيح عالية تضم مجموعة من الميزات الراقية الموجودة في لوحات المفاتيح المتميزة، مثل الردود السريعة والملصقات والصور المتحركة، وأكثر من ذلك، تدعم الذكاء الاصطناعي في محرك بحث داخلي لاقتراح المطاعم وإخبارك حالة الطقس وحتى تنفيذ العمليات الحسابية، إلى جانب تقديمه المساعد الافتراضي “تاليا”، لكن ما يهمنا هو ميزة أنيموجي.

تطبيق تاتش باي متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي، ويدعم أندرويد 4.3.1 فما أحدث، ويعمل مع جميع تطبيقات الدرشة الشهيرة مثل ماسنجر وواتساب وغيرها من التطبيقات.

بعد تحميل التطبيق، ستتمكن من إرسال رسائل صوتية عبر شخصيات كارتونية، ستجد AR Emoji في قسم الرموز التعبيرية، بالدخول عليه واختيار أحد الوجوه واستخدام الكاميرا الأمامية لتسجيل الرسالة ثم إرسالها.


قم بالتحدث وتغيير تعبيرات وجهك وسيقوم الإيموجي بالتحرك معك وأخذ تعبيرات وجهك، تستطيع تقليد الابتسامة والغمزة والوجوه العبوسة، مع العلم أن الشخصيات الموجودة حاليا هي وجه الزنجبيل وشريك وجوريلا وكبسولة. وتستطيع تقليد حركة الوجه بشكل جيد.

تحميل تطبيق Touchpal  من خلال جوجل بلاي من الرابط هنا

تعليقات
تحميل...