أفضل 4 تطبيقات لقراءة المانجا بالعربية على أجهزة أندرويد وآيفون

كأحد متابعي وعشاق أنيمي قررت مؤخرا متابعة المانجا لأمرين: أحداث الأنيمي بطيئة وأحيانا أصاب بالملل، ولأني علمت أنّ استوديو الإنتاج يخرج كثيرا عن المانجا. وفي ظلّ البحث عن تطبيقات المانجا، أقدم لكم أفضل 4 برامج الأكثر من رائعة لمشاهدة المانجا.

تعرف عبر تكنولوجيا نيوز على أفضل 4 تطبيقات لقراءة المانجا بالعربية 

1) Manga Rock

من ناحية التصميم وسهولة الاستخدام يتفوق هذا التطبيق على غيره، لكن يعيبه كثرة الإعلانات. يقدم تصنيفات لأنواع المانجا. التي يمكن تحميلها لمشاهدتها أوف لاين.

متجر بلاي | أبل ستور


2) مانجا سلاير

تحميل مانجا سلاير من متجر جوجل بلاي
تحميل مانجا سلاير من متجر جوجل بلاي

 

وهو برنامج يقدمه مطوري برنامج أنيمي سلاير الشهير، فالبرنامج يتميز بسرعته، وبحجمه الصغير، وذلك يثبت لنا نظرية ان تطبيق مانجا سلاير للاندرويد والايفون حقا سهل الأستخدام والتحميل في ذات الوقت.

تحميل التطبيق كملف APK


3) Manga Bird

يتمتع بتصميم أنيق، ويدعم أكثر من 10 آلاف مانجا مختلفة بعدة لغات منها العربية، كما يتميز بإمكانية إغلاق الإعلانات وقائمة المفضلة والقراءة أوف لاين.

حيث يمكنك ايضا التعرف على أسهل طريقة تحميل وأستخدام تطبيق مانجا العرب للايفون، وكذلك معرفة مزايا وعيوب البرنامج وأشياء أخري كثيرة التي من الواجب عليك كمستخدم المانجا الألمام بها.

أبل ستور | ملف APK لأندرويد


4) ZingBox Manga

يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويقدم خدمة مميزة، كما يدعم قراءة المانجا أوف لاين، سواء في الوضع العمودي أو الأفقي، لكن للأسف أزيل مؤخرا من متجر بلاي.

أبل ستور | متجر بلاي

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى