أسهل طريقة لتحميل وأستخدام تطبيق مانجا سلاير للاندرويد 2021

تطبيق مانجا سلاير للاندرويد مصمم خصيصا لعاش الأنمي، لذلك قمنا بتحديد إليك أسهل طريقتين لتحميله سواء عبر موقعهم الرسمي أو متجر جوجل بلاي

حيث يمثل هذا التطبيق وسيلة رائعة لمشاهدة الأنمي بشكل مجاني بالكامل دون ازدحام الاعلانات المزعجة، ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج صنع على يد app-mo العريقة المنتجة لأفضل القصص المترجمة لأفلام الانيميشن حول العالم. 

إذا دعنا نتعرف على مانجا سلاير 2021 أبتدأ بالتعريف وصولا لطريقة استخدام وتحميل  manga slayer apk-mo

شخصيات تطبيق Manga Slayer apk mo
شخصيات تطبيق Manga Slayer apk mo

كيف تواجد تطبيق مانجا سلاير للاندرويد؟ 

قديما كان يواجه جمهور مانجا العريض صعوبات شديدة للتطبيق لتحميل قصص المانجا وكذلك حلقات ومسلسلاتها الانيميشن، ذلك ما دفع المطورون العرب العاملين في شركة app mo  في الوصول لحل لتلك المشكلة. 

وكان الحل هو انشاء تطبيق لتحسن من جودة البرنامج، وبالفعل تم تحسنها لمختلف الهواتف الذكية التي تدعم انظمة الأندرويد وكذلك الايفون. 

ما هو تطبيق مانجا سلاير للاندرويد؟ 

ان هذا البرنامج هو من أحد أشهر تطبيقات مشاهدة مسلسلات الأنمي، الذي نال أعجاب واستحسان فئة كبيرة من العرب في الشرق الأوسط نظرا لسهولته لقراءة المانجا المترجمة الممتعة بأنواعها المختلفة، مثل معرفتك عن أفضل 4 تطبيقات لقراءة المانجا بالعربية.

حيث يتيح ذلك التطبيق أمكانية تحميله على هاتفك الجوال بسلاسة لمتابعة المانجا عليه ويحمل ايضا العديد من المزايا وذلك نلخصه بما يلي.

إذا ما هي مزايا تطبيق مانجا سلاير للاندرويد؟ 

  • التطبيق لا يحتوي على الكثير من الاعلانات المزعجة التي من شائنها ان تشتتك  
  • متوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد وكذلك لهواتف الايفون
  • يمكنك أيضا إيجاد ما ترغب به ضمن قسم المفضلات التي يمكن الرجوع اليها في اي وقت  
  • يتوافر مانجا سلاير 2021 باللغة العربية مما يجعله تطبيقا مريحا، كما انه لا يستهلك مساحة كبيرة على هاتفك 
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنمي العالمية بالأضافة الى انه سهل الاستخدام سواء ذلك من قبل الكبار أو الصغار
  • في حالة اتصالك بالأنترنت يسمح تطبيق مانجا بتحميل كافة المسلسلات في أي وقت، وبذلك تسمح لمستخدميها بقراءة ومشاهدة ما يحلو إليهم دون اتصالهم بالأنترنت. 
  • كما تقسم مانجا جميع أقسامها بشكل متناسق لتسهل عليك عملية التنقل في فصولها المختلفة. 
  • تتيح اليك الراحة والأمان لهاتفك من حيث عدم دخول أي فيروسات عند تحميله او مشاهد االمسلسلات عليه، فلا تقلق بشأن تلك الجزئية فهو امن مئة في المئة. 
  • يهتم Manga slayer app mo ايضا بمواصلته على التحديث المستمر لمواكبة جميع مسلسلات الانمي أول بأول  

ما هي عيوب ومشكلة مانجا سلاير؟ 

ولكن برغم من ان تحميل تطبيق مانجا سلاير للاندرويد يحمل العديد من المزايا، الا انه بذات الوقت يحمل عيوب، إذا ما هي تلك العيوب؟! ذلك ما نبرزه في الاتي. 

لا تفزع! ان مشاكل التطبيق ليست كثيرة على الأطلاق، فقط يمكن القول ان هناك مشكلة طفيفة عند تحميل بعض الحلقات الخاصة بتطبيق manga slayer، بالأضافة الى ان الموقع الخاص بهم ليس متجاوب مع الهواتف الذكية، لذا من المستحسن استخدام التطبيق على هاتفك بدلا من الموقع المعد فقط للحاسوب.  

بعدما تعرفت عن جميع مزايا وعيوب التطبيق دعنا نتعرف إذا على كيفية استخدام مانجا سلاير وتحميله ضمن خطوات بسيطة وذلك فيما يلي. 

كيفية استخدام مانجا سلاير وتحميله فى 3 خطوات بسيطة  

1- خطوتك الاولى لتحميل التطبيق هي، يجب عليك ان تتأكد من أتصالك بالأنترنت، ومن ثم قم بالذهاب الى محرك بحث جوجل، او الي متحر جوجل بلاي مانجا سلاير في حالة استخدام جوالك. 

تحميل مانجا سلاير من متجر جوجل بلاي
تحميل مانجا سلاير من متجر جوجل بلاي

2- ومن ثم قم ادراج كلمة تحميل “تطبيق مانجا سلاير للاندرويد ” فاذا كنت من مستخدمي الايفون يمكنك ببساطة استبدالها بكلمة تحميل “تطبيق مانجا العرب للايفون”  فى متجر ألعاب جوجل.

وهناك طريقة أخرى لتحميل البرنامج أيضا وهي التوجه الى موقعهم الرسمي فى حالة استخدامك للحاسوب، ولكن لكي نسهل عليك الامر، فقط قم بالضغط على موقع مانجا سلاير 

موقع مانجا سلاير الرسمي
موقع مانجا سلاير الرسمي

3- وأخيرا بعدما سجلت دخولك لموقع تطبيق مانجا الرسمي او قمت بتحميله من على المتجر، سيظهر لك خلفية مميزة اتجه حينها للأسفل للتحميل حسب نظام جوالك. 

وهكذا قد استطعت بنجاع تحميل مانجا سلاير المنشود، وذلك يثبت نظرية لنا ان ذلك التطبيق سواء لأجهزة الأندرويد او الأيفون هو برنامج سهل وبسط لا يحتاج وقت او مجهود على الاطلاق في البحث عليه سواء كان برنامج مانجا سلاير للكمبيوتر او للهواتف بمتنوع أشكالها واحجامها. 

وأخيرا لماذا عليك تحميل مانجا كلاود؟ 

أحد شخصيات برنامج مانجا كلاود
أحد شخصيات برنامج مانجا كلاود
  • لأنه باختصار يخاطب مختلف الأذواق في مختلف انحاء العالم بمختلف لغاتهم واعراقهم، وذلك يرجع الى انه يتناسب مع مختلف الفئات العمرية للمستخدمين الكبار والصغار على حد سواء  
  • بالإضافة انه يحتوي على أكبر عدد ممكن من الأفلام والمسلسلات القصصية المتنوعة التي لن تجد مثلها ببرنامج الأخرى، حيث يحمل ميزة فريدة للغاية هي قدرتك على امكانية تحميل ما يحلو لك من داخل تطبيق manga slayer 
  • ومن الجدير بالذكر انه يدعم جميع انظمة الويندوز المتنوعة وكذلك مختلف الهواتف الجوالة. 

وبذلك قد تعرفت على كل شي يخص تطبيق مانجا سلاير للاندرويد من مزايا وعيوب استخدمه بالإضافة لكيفية تحميله على جوالك بسهولة عبر طريقتين دون مواجهه أي صعوبة. 

واخيرا اود ان اوضح ان هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للقراءة وتحميل المانجا سواء من حيث المشاهدة او الجودة، فأنا اوصي بشدة استعمال تطبيق مانجا لكل محبي مسلسلات الأنمي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى