هواتف ذكية

الكشف رسميا عن سعر هواوي نوفا 3 بالمنطقة العربية

كشفت هواوي مؤخراً عن هاتفها المميز هواوي نوفا 3 ، بشاشة LCD بقياس 6.3 إنش بدقة Full HD Plus بأبعاد ذات نسبة 19:9 ومستشعر بصمات في الخلفية، و نتوء علوي “نوتش” للشاشة في الجهة الأمامية.

والآن اعلنت الشركة الصينية عن توافر الهاتف للحجز المسبق عبر الوكلاء المعتمدين في كل من السعودية والإمارات، بسعر يبدأ من 1799 (480$) ريال سعودي/درهم إماراتي.

ويعمل نوفا 3 بمعالج Kirin 970 ثماني النواة، و الذي يعمل بأربعة أنوية بمعمارية Cortex-A73 بتردد 2.4 جيجاهيرتز للأداء العالي، و أربعة أنوية أخرى بمعمارية Cortex-A53 بتردد 1.8 جيجاهيرتز للمهام العادية البسيطة.

ويحمل الهاتف ذاكرة عشوائية ضخمة بحجم 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت، البطارية تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Super Charge .


المميز في هواوي نوفا 3 هو نظام التصوير الذي يحتوي على أربعة كاميرات موزعة في الأمام و الخلف: فلدينا كاميراتان خلفيتان بدقة 16 ميجابكسل (ملونة مع فتحة عدسة F/1.8) و 24 ميجابكسل (أحادية اللون مع فتحة عدسة F/1.8). و في الجهة الأمامية، لدينا كذلك كاميراتان: الأساسية بدقة 24 ميجابكسل و الثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

تم إطلاق الهاتف رسميا يوم 18 يوليو وكانت الشركة قد أتاحته للحجز المسبق في أكثر من دولة على أن يبدأ شحن نوفا 3 خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى