أغلى ساعة ذكية في العالم سعرها 736,000 درهم إماراتي!

عالم الساعات واسع وجميل وملئ بالتحف الفنية والساعات الفاخرة، ووحدهم عاشقي الساعات من يستطيعون اختيار الساعة الأفضل والأجمل، لذلك عملت شركة تاغ هوير السويسرية الشهيرة على تقديم أفضل وأرقى ما وصلت إليه في عالم صناعة الساعات مع ساعتها المميزة لعام 2018.

ساعة تاغ هوير الذكية الجديدة باسم “TAG Heuer Connected Modular 45 Full Diamond” وصل سعرها إلى ما يقرب من 200 ألف دولار أمريكي، علما بأنها شبيهة بساعة “تاغ هوير Connected Modular 45 smartwatch” التي يبلغ سعرها 1600 دولار فقط.

وصفت الشركة ساعتها الجديدة بأنها أفخم ساعة ذكية موجودة في السوق الآن، حيث تحوي هذه الساعة أكثر من 589 حبّة من الألماس عيار 23.35 قيراط والتي تغطّي إطار الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 بأكمله، ما يجعلها أغلى ساعة ذكية صنعت في العالم حتى الآن.

تعمل ساعة تاغ هوير الذكية بنظام Android Wear حيث يتوفّر فيها شاشة أموليد المتوفّرة في الكثير من الهواتف النقّالة والكاميرات الرقمية، وتملك الساعة الذكية سعة تخزينية تصل الى 4 جيجابايت وبطارية تدوم لأكثر من 25 ساعة بحسب الشركة.

هي أيضاً مضادّة ومقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً تحت سطح المياه فضلاً عن تقنية GPS، وإمكانية الاتصال بشبكة واي فاي والبلوتوث.

تعليقات
تحميل...