تحميل تطبيق مدير ومشفّر الملفات على أندرويد

أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياة الأفراد الشخصية، ومخزناً هاماً لجميع أسرارهم وتفاصيلهم اليومية سواء كانت متعلقة بالعمل أو الأصدقاء أو العائلة، لذلك باتت الحاجة ملحة للبحث عن تطبيقات حماية قوية للهاتف، ولاسيما لو كانت برامج تشفير للملفات.

لذلك اخترنا لكم في موضوع اليوم تطبيقاً جديداً لنظام تشغيل أندرويد، وهو تطبيق BestCrypt Explorer الذي يُمكِن أن نُعرّفه بأن مدير ملفات وكذلك مُشفّر ملفات قوي.

يعمل تطبيق BestCrypt Explorer على خلق مساحة تخزين منفصلة عبر هاتفك، يتم فيها تشفير جميع بياناتك من صور وفيديوهات وملفات وغيرها، بطريقة استخدام سهلة وبسيطة للغاية.

فبمجرد نقل الملفات للتطبيق سيعمل التشفير تلقائيًا، ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليها إلّا بعد إدخال كلمة المرور المُنشأة مُسبقًا.
بعد ذلك ومن داخل التطبيق نفسه يمكن فتح جميع ملفاتك المُشفّرة، فهو يدعم استعراض الفيديو وفتح الصور والاستماع الى الموسيقى وعند فتح الملفات النصيّة.
يستخدم تطبيق BestCrypt Explorer امتداد تشفير الملفات “LongCrypt Container Encryption – Jetico” الموثوق به طويلًا لأجهزة الحاسوب والخوادم، وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق تحميل سعة تخزين مُشفّرة إلى الخدمات السحابية أمثال درايف ودروب بوكس.

المميز حقاً في تطبيق BestCrypt Explorer أنه وعلى الرغم من كل هذه الميزات إلا أنه متوفر مجاناً بالكامل على متجر جوجل بلاي، ويدع أنظمة تشغيل أندرويد، إلى جانب أجهزة كمبيوتر Windows و Linux و Mac التي يمكنك الوصول من خلالها إلى ملفاتك المشفرة عبر حسابك على التطبيق من أي جهاز.

أخيراً يمكنك تحميل تطبيق BestCrypt Explorer الآن مجاناً من هنا ، وهو يدعم اندرويد 4 فما أحدث.

تعليقات
تحميل...