ملحقات

أحدث منتجات شركة آبل الأمريكية لاكتشاف الأمراض عن طريق سماعات لاسلكية

صرح مجموعة من الباحثون بشركة آبل الأمريكية عن مفاجأة أثارة العديد من المستخدمين لمنتجاتهم. وهي صدور خاصية مميزة جديدة بسماعات AirPods 3 اللاسلكية.

وتتمتع هذه السماعات بأن يمكنها متابعة صوت تنفس المستخدم والإشارة للعديد من الأمراض التي من الصعب اكتشافها بواسطة المستخدم من تلقاء نفسه.

وأشار موقع Tech Radar أن سماعات AirPods 3  سوف تلفت أنظار الجميع لكونها تكتشف الكثير من الأمراض التي تخص الرئتين وتصلب الشرايين والقلب.

 كما أنها ستصبح الحل البديل عن الأجهزة الطبية المسئولة عن اكتشاف هذه المشاكل الصحية. مما يجعلها شيء مميز في عالم التكنولوجيا الحديثة.

وتعتمد شركة آبل في سماعاتAirPods 3  اللاسلكية علي تتابع صوت التنفس للمستخدم عن طريق الميكروفونات والمستشعرات الذكية الموجودة بالسماعات.

وهذا الأمر لتتابع الأمراض التي تخص الجهاز التنفسي والقلب بشكل منتظم وبكل سهولة.

وستكون خاصية متابعة التنفس الفريدة من نوعها والتي يعتبرها البعض ميزة خارقة، بل هي الميزة الرئيسية التي ستعتمد عليها شركة آبل في تسويق سماعات AirPods 3 اللاسلكية.

كما أنه غير مؤكد  طرحها بالأسواق مع IPhone 13 في شهر سبتمبر القادم من هذا العام.

وستشمل سماعات آبل AirPods 3 اللاسلكية خاصية مساعدة المستخدمين في نشاطهم الرياضي وإبداء الملاحظات عن أدائهم أثناء التمرينات الرياضية.

 ومن ضمن أشكال التمارين هي تمارين اليوجا.

وتساعد سماعات 3 AirPods إبداء ملاحظات عن الوقت حول إمالة رأس المتدرب. ووضع جسده وتمدده كما تم تزويدها بالمستشعرات الذكية لمعالجة كل تلك الأمور دون عناء.

وستحتوي سماعات آبل AirPods 3  اللاسلكية علي الكثير من المميزات المبهرة مثل ميزةSpatial audio  .

 وتلك الميزة المسئولة عن وضوح الصوت ونقائه بشكل كبير، وتحاكي تجربة السينما حيث نقاء الصوت ووضوحه للمستخدم.

وأيضاً من ضمن المميزات الموجودة بالسماعات ميزة تبديل المستخدمين تلقائياً. التي تسمح بانتقال الصوت بكل سهولة بين هواتف آيفون وأجهزة الآيباد وأجهزة الحاسوب ماك والكثير من منتجات آبل.

كما تساعد هذه الخاصية علي سهولة مشاركة المقاطع الصوتية للمستخدمين الآخرين بسلاسة إلي AirPods ،آيفون،آيباد وIPod touc دون عناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى