أخبار الشركات

فولكس فاجن تقدم باقات لشراء البيانات من أجل الترفيه في سياراتها بشكل مرن

أفصحت شركة فولكس فاجن عن تقنية جديدة لخدمة سياراتها المتصلة بشبكة كار نت التي تمنحك الحصول على شبكة الـ 4G من قبل شركتين اتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تتوفر التقنية الجديدة من قبل الشركة الألمانية باسم  Carrier of Choice، وهي توفر خيار Verizon أو  T-Mobile، وهذا ييسر لك إضافة سيارتك إلى شبكة الهاتف المحمول المتاحة.

ويستطيع مالكي سيارات شركة فولكس الألمانية للسيارات المتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية من الوصول إلى خطة الاشتراك من خلال موقع الويب سايت الخاص بالشركة.

كما أنه يمكنك الحصول على بيانات 4G الغير مدودة مقابل 20 دولار لكل شهر.

وتوفر كار نت العديد من الخدمات التي لها علاقة بالسيارة مثل تشغيل السيارة عن بعد وصيانة السيارة، وتنبيهات السائق كالسرعة والامان.

كما تستطيع أن تتمتع بهذه الخدمات عبر هواتف أيفون وأندرويد من خلال تطبيق الهاتف الجوال المحث من قبل الشركة.

بالاضافة إلى ذلك توفر الشركة لعملائها فرص الوصول إلى تطبيقات iHeart Radio  و TIDAL من أجل تشغيل الوسائط، ويكون ذلك عن طريق دفع الإشتراك الخاص للخدمات السابقة.

وتتيح الشركة اشتراك Plus Nav مع دعمها لتحديثات الحركة المررية أثناء سير السيارة والمصار الأفضل عند تقديمك لاشتراك بقيمة 49 دولار بشكل سنوي.

بالإضافة إلى اشتراك خاص28 محطة إذاعة عالمية مقابل 8 دولار بشكل سنوي.

وتكون سيارات الشركة الألمانية فولكس فاجن من موديل 2019 وما بعدها متوفر بها Car Play  الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من الخيارات بدون رسوم اشتراك.

وتأتي خدمة Car-Net بشكل قياسي في أغلبية سيارات عام 2020 ومركبات فولكس فاجن الأحدث.

وتكون شركة فولكس أول شركة لصناعة السيارات تعمل مع شركتي Verizon و T-Mobile  من أجل تزويد عملائها لتزويد عملائها بسهولة الاختيار من ضمن مجموعة من بين العديد من مزودي الشبكات.

ولذلك لا يشترط على ملاك فولكس فاجن إلى استخدام بيانات الهاتف من أجل تشغيل الرادية أو GPS، حيث أنهم لديهم الفرصة لشراء بيانات هواتفهم المحمولة عبر  Verizon  أو T-Mobile لسيارتهم من خلال  Car-Net.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى