إل جي تطرح كمامة مزودة بمكيف لتنقية الهواء

طورت إل جي إلكترونيكس (LG) حلا شخصيا جديدا لتنقية الهواء أثناء التنقل وهو جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare على شكل كمامة.

وأصبح ارتداء الكمامة في الوقت الحالي شيئا أساسيا لدى مليارات البشر مع تفشي جائحة كورونا التي فتكت بمئات الآلاف حول العالم.

ويمتاز الجهاز حسب الشركة الكورية الجنوبية بسهولة ارتدائه و”ذكائه”، وهو أكثر فاعلية من الأقنعة التقليدية وأكثر أناقةً أيضاً.

يستخدم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare مرشحات H13 HEPA، على غرار المرشحات المستخدمة في منتجات تنقية الهواء المنزلية لدى الشركة1.

ويستطيع من يرتدونه أن يتنفسوا دون تعرق، حيث يكتشف مستشعر الجهاز دورة وحجم أنفاس مرتديه ويقوم بضبط المراوح المزدوجة ثلاثية السرعات وفقاً لذلك.

بفضل تصميمه القائم على تحليل شكل الوجه الشامل، يوفر جهازPuriCare  القابل للارتداء الراحة طوال اليوم، وفقا لبيان صحفي من إل جي.

ويتناسب الجهاز مع شكل الوجه وهو محكم الإغلاق لتقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن، كما أنه مريح للارتداء اليومي.

مزايا كمامة إل جي

وتوفر البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن قدرة 820 مللي أمبير وما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل بسرعة منخفضة وساعتين على أسرع وضع.

يأتي جهاز تنقية الهواء الشخصي من “إل جي” مزوداً بعلبة تساعد في الحفاظ على نظافته بين فترات الاستخدام.

وهي مزودة بتقنية تعقيم UVnano من “إل جي” التي تقتل الجراثيم الضارة، كما أنها تستطيع شحن القناع وإرسال إشعار إلى تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ الذي يعمل على أنظمة  (Android/iOS)عند الحاجة إلى استبدال المرشحات للحصول على أفضل أداء.

ونظراً لسهولة إزالة أو استبدال المكونات الرئيسية مثل المرشحات والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الحزام، من السهل الحفاظ على نظافة جهاز PuriCare لتنقية الهواء القابل للارتداء.

يحجب الجهاز 99.95% من الجسيمات الضارة بمعدل إزالة 99.95% مع فلاتر H13 HEPA، ويزيل الجسيمات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية.

وهو معتمد من TÜV Rheinland لقدرته على ذلك. ويقضي على 97.3% من الفيروسات و93.5% من البكتيريا في غرفة بمساحة 8 متر مكعب و99.1% من حبوب الطلع في غرفة بمساحة 3 متر مكعب في درجة حرارة محيطة تبلغ 25±2 درجة مئوية ورطوبة نسبية 50±10%.

وقد تختلف مواصفات المنتج تبعاً للمناطق، وقد تختلف نتائج الأداء وفقاً للظروف البيئية والعوامل الخارجية الأخرى.

الجهاز معتمد من TÜV Rheinland لقدرته في القضاء على 99.99% من المكورات العنقودية والإشريكية القولونية والمكورات العنقودية البشروية والكلبسيلا الرئوية والزائفة الزنجارية بناءً على استخدام المنتج في درجة حرارة 25 مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى