سامسونج تلغي إطلاق هاتف Galaxy S21 FE

قررت شركة سامسونج إلغاء حدث الإعلان عن هاتف Galaxy S21 FE المخطط له، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن الموقع الكوري Digital Daily. حيث كان من المتوقع أن يعقد الحدث في وقت ما خلال الشهر المقبل.

يُقال حاليًا أن شركة سامسونج تقوم “بمراجعة” إصدار الهاتف، مما يعني أن هناك احتمالًا لإلغاء Galaxy S21 FE بشكل كلي. يقال إن السبب الرئيسي وراء إلغاء حدث الإطلاق هو النقص في مخزون شرائح Snapdragon 888 من Qualcomm، والتي تُشغل أفضل هواتف الشركة لعام 2021.

اقرأ أيضًا: تسريبات سامسونج جلاكسي S22 ألترا تُظهر تغيير في شكل الكاميرات الخلفية

يدعي التقرير أن نجاح Galaxy Z Flip 3 هو أيضًا سبب مهم لمراجعة سامسونج لإصدار الـ Galaxy S21 FE. نظرًا للنقص الخطير في شرائح Snapdragon 888، فإن الشركة غير قادرة حاليًا على تلبية الطلب فيما يتعلق بهواتفها القابلة للطي.

حيث بدلاً من إطلاق Galaxy S21 FE، تريد سامسونج، على ما يبدو، التأكد من قدرتها على مواكبة الطلب على Galaxy Z Flip 3.

من المتوقع أن يقدم Galaxy S21 FE بعضًا من أفضل ميزات هواتف سلسلة Galaxy S الرائدة من سامسونج بسعر معقول كالهواتف السابقة من نفس السلسلة.

إلى جانب شريحة Snapdragon 888، يُشاع أيضًا أنه مزود بشاشة AMOLED مع معدل تحديث 120Hz، ثلاث كاميرات خلفية، وبطارية 4500 مللي آمب مع شحن سريع بقوة 25 وات.

سواء أكانت سامسونج تنوي التراجع فعلًا عن إصدار هاتف Galaxy S21 FE، فلا بأس التفكير في النسخة الأكبر، أو بحسب مسماه النسخة العادية.

حيث يأتي هاتف Galaxy S21 بشاشة Dynamic AMOLED 6.2 إنش بمعدل تحديث 120Hz مع دعم HDR10+، ثلاث كاميرات خلفية، معالج Snapdragon 888، بطارية 4000 ملي آمب مع شحن سريع 25 وات، ومقاومة للماء والغبار بشهادة IP68.

جدير بالذكر أن موقع Android Central، المصدر، تواصل مع الشركة لتأكيد صحة ما تداول عن الشركة من عدمه

المصدر: Android Central

اقرأ أيضًا: سامسونج تخفض سعر هاتف جلاكسي S21 ألترا لأقل سعر يمكن أن تراه

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى