مايكروسوفت تُصدر نظام ويندوز 11 باكرًا

أصبح ويندوز 11 متاح الآن رسميًا للتنزيل. بينما تطلق مايكروسوفت الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 11 في جميع أنحاء العالم في الخامس من أكتوبر، قامت الشركة بإتاحة تحديث نظام التشغيل مبكرًا للأجهزة المؤهلة في نيوزيلندا وخارجها. إذا كنت قد اشتريت جهازًا يعمل بنظام ويندوز 10 مؤخرًا، فهذا يعني أنه من المفترض أن تتمكن من الترقية إلى ويندوز 11 في الوقت الحالي. نقلًا عن The Verge

بالنسبة لبقية المستخدمين، سيتم طرح Windows 11 بشكل تدريحي. حيث تقول Microsoft إن أجهزة ويندوز 10 الحالية المؤهلة للانتقال للنظام الجديد ستتمكن من الترقية اليوم، لكن في الغالب ستكون الأجهزة الجديدة هي أول من سينلقى الترقية على الفور. تقول مايكروسوفت “نتوقع أن يتم تقديم الترقية إلى ويندوز 11 لجميع أجهزة ويندوز 10 المؤهلة بحلول منتصف عام 2022.”

يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت الترقية متاحة في قسم تحديثات الويندوز Windows Update في إعدادات ويندوز 10، أو قد تتمكن حتى من تخطي قائمة الانتظار والترقية على الفور باستخدام مساعد التثبيت الجديد من مايكروسوفت.

اقرأ أيضًا:

كيف تستخدم خاصية Focus Assist في ويندوز 11

كيف تحصل على تحديث ويندوز 11 مجانًا قبل الجميع

إنفيديا تصدر تعريفات لنظام ويندوز 11 مع دعم تقنية DLSS لأكثر من 100 لعبة

يتضمن Windows 11 واجهة مستخدم جديدة، وقائمة ابدأ معاد تصميمها، متجر Microsoft تم إصلاحه، ودجات، التكامل مع Microsoft Teams، وغير ذلك الكثير. طبعًا يجب أن نذكر الخاصية المتوقعة من النظام والأكثر جدلًا: إمكانية تشغيل تطبيقات الأندرويد مباشرة دون الحاجة لتثبيت محاكي، وذلك باستخدام تقنية Intel Bridge.

سيبدأ إصدار أجهزة Surface الجديدة في الخامس من أكتوبر مع نظام Windows 11 مثبتة مسبقًا، جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الجديدة من Asus، Lenovo، وHP. سيطلق مصنعي أجهزة الكمبيوتر الأخرى مثل Acer، Dell، وسامسونج أيضًا أجهزة جديدة تعمل بنظام Windows 11 قريبًا أيضًا.

لا داع أن أخبركم، لكن بالرغم من أننا سنرى النسخة النهائية والرسمية من Windows 11، إلا أنه وجب علينا التريث ودراسة المراجعات جيدًا قبل اتخاذ قرار الترقية. جدير بالذكر أنه قد لا نرى بعض الخصائص المعلنة “كتشغيل تطبيقات الاندرويد” في الإصدار الرسمي.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى