Netflix بدأت بطرح خاصية الاقتراحات لمستخدمي الأندرويد

تقدم Netflix رسميًا ميزة التشغيل العشوائي Shuffle لمستخدمي هواتف أندرويد. حيث بدأت الشركة في الأصل في اختبار خاصية الاقتراحات Play Something مرة أخرى في أبريل، لكنها أطلقت هذه الخاصية رسميًا على مستوى العالم لمستخدمي أندرويد اليوم. نقلًا عن Netflix.

تلك الأداة، التي تتيح لـ Netflix اقتراح لك عرضٍ ما لمشاهدته، متوفرة الآن على أجهزة التلفاز الذكي وهواتف أندرويد، ولكنها غير مدعومة على نظام iOS حتى الآن. قالت Netflix إنها ستبدأ في اختبار وظيفة التشغيل العشوائي على iOS في الأشهر المقبلة.

على نحو منفصل، تطلق Netflix أيضًا ميزة Fast Laughs، التي تم إصدارها لنظام iOS في وقت سابق من هذا العام، على أجهزة أندرويد المحمولة اليوم في دول محددة، بما في ذلك الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، أيرلندا، الهند، ماليزيا، الفلبين، والمملكة المتحدة. تعرض هذه الخاصية مقتطفات مضحكة من الأفلام والمسلسلات التي تعرضها Netflix. تشبه تلك الخاصية تطبيق TikTok أو خاصية Instagram Reels، ولكنّها مخصصة لمقتطفات Netflix.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام: كم سيكلفك اشتراك Netflix؟

نتفليكس على وشك إتمام أكبر صفقة استحواذ في تاريخها!

أخيرًا، أعلنت Netflix يوم الاثنين أنها ستضيف أداة التنزيلات Downloads for You إلى iOS في الشهر المقبل. تم إطلاق خاصية التنزيلات تلك في البداية في وقت سابق من هذا العام على أندرويد، حيث تقوم تلقائيًا بتنزيل الأفلام والعروض لمشاهدتها بدون انترنت استنادًا إلى سجل المشاهدة الخاص بك. إنها ميزة رائعة يجب تفعيلها، على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للسفر ولا تريد أن تنسى تنزيل المحتوى لمشاهدته في دون انترنت قبل رحلتك.

إلى حين ذلك، يمكن العثور على زر الاقتراحات Play Something الذي تم إصداره اليوم على نسخة الأندرويد من التطبيق على النافبار الموجود في الأسفل أو تقريبًا عند الصف السابع عشر من الصفحة الرئيسية.

تؤكد Netflix على أن زر الاقتراحات Play Something ليس مجرد زر “عشوائي” يرميك إلى محتويات عشوائية على المنصة وقد لا تكون ذو قيمة. بدلاً من ذلك، تستخدم هذه الخاصية ملفك الشخصي الحالي والذوق في العروض والأفلام لعرض عناوين مشابهة بناءً على نوع المحتوى الذي تشاهده بالفعل. سيعرض الزر مجموعة متنوعة من المحتوى المنسق وفقًا لخوارزميات معينة، بما في ذلك العروض والأفلام الجديدة، المسلسلات، الأفلام التي بدأتها بالفعل أو شيء ما في قائمة المشاهدة.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى