كيف تضيف ملف شخصي أخر على نينتندو سويتش؟

هناك العديد من الأسباب وراء حاجة شخص ما إلى إضافة ملفات شخصية إضافية على نينتندو سويتش. في بعض الأحيان، تظهر هذه الحاجة عندما تلعب لعبة تعمد على الاختيارات وتريد أن ترى ما سيحدث عندما تختار الخيار الأخر.

أحيان أخرى، تُمكن عِدة أشخاص من تجربة لعبة ما مع نقطة حفظ واحدة. أيضًا تُمكن الملفات الشخصية للمستخدم الآباء من التحكم في وقت اللعب والألعاب التي يمكن لأطفالهم الوصول إليها.

وأخيرًا، يمكن أن يكون السبب هو أن لديك جهازي سويتش وتريد نقل البيانات من جهاز لأخر. إذا كنت تبحث عن طريقة لإضافة مستخدمين جدد على سويتش، إليك كل الطرق الممكنة حيال هذا الأمر.

خطوات إضافة ملف شخصي أخر على نينتندو سويتش

تُمكنك نينتندو من إضافة حتى ثمانِ ملفات شخصية مميزة، وهو أكثر من كافٍ لمعظم العائلة وزمر الرفاق. كل ملف شخصي قادر على حفظ إعداداته وتقدمه في مختلف الألعاب.

هناك طريقتين لإضافة ملف شخصي على جهاز سويتش الخاص بك، إما إنشاء مستخدم جديد أو استيراد من جهاز سويتش سابق.

كيف تقوم بإعداد مستخدم جديد تمامًا على نينتندو سويتش

لمستخدمي سويتش لأول مرة، إليكم كيفية عمل ملف شخصي من البداية. عند الصفحة الرئيسية لسويتش، توجه إلى إعدادات النظام System Settings > المستخدمين Users. ثم اختر أضف مستخدم Add User > إنشاء مستخدم جديد Create New User.

تاليًا، اختر أيقونة المستخدم. يمكنك إنشاء الأيقونة الخاصة بك. في حالة عدم رضاك، يمكنك تغييرها في أي وقت.

ثم اختر شخصيتك (أو الـ Mii) ولون الخلفية. ثم أخيرًا، اكتب لقبك المفضل.

بعد ذلك، يُعد من الأفضل إعداد حساب نينتندو. إذا بدلت أو فقدت جهاز سويتش الخاص بك، سيمكنك حساب نينتندو من استعادة الوصول لملفك الشخصي.

كيف تقوم باستيراد مستخدم من جهاز نينتندو سويتش أخر

مفترض أن لديك بالفعل حساب نينتندو على جهازك السابق، إليك كيف تجلب ملفك الشخصي إلى جهازك الجديد. توجه إلى إعدادات النظام System Settings > المستخدمين Users، واختر أضف مستخدم Add User.

ثم اختر استيراد مستخدم من جهاز أخر Import a User From Another نينتندو سويتش Console. ثم أكد أنك لازلت تملك الجهاز الذي تريد استيراد الملف الشخصي منه.

في حالة أنك لازلت تملك جهازك القديم، اختر أجل Yes واختر إذا كنت تخطط في الاستمرار في استخدامه. ذلك الخيار سيحدد ما إذا سيقوم بحذف بياناتك من جهازك القديم، بما فيها تعديلاتك التي أقمتها على واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز.

وأخيرًا، اربط حساب نينتندو حتى يتمكن من استيراد بياناتك من حساب للأخر.

في حالة أنه لم يعد لديك الوصول إلى جهازك القديم، اختر لا No. ثم سيسألك إذا ربطت حساب نينتندو الخاص بك بجهازك الأصلي. في حال كانت الإجابة “نعم،” سجل الدخول إلى حسابك.

لحظة ما تربط حساب نينتندو الخاص بك بملفك الشخصي الجديد، سيقوم جهازك بتنزيل إعدادات ملفك الحالية والتقدم.

عوضًا عن ذلك، إذا كان جهاز سويتش الأصلي الخاص بك غير مربوط بحساب نينتندو، سيتوجب عليك إنشاء مستخدم جديد.

نقل المستخدمين من جهاز لأخر

إذا كنت تملك جهازك القديم وتريد نقل ملفك الشخصي إلى جهازك الجديد، فهذا ممكن أيضًا. على أية حال، تلك الخاصية لا تمكنك من استعادة معلومات المستخدم وبيانات الحفظ على الجهاز الأصلي.

ش

لنقل ملفك الشخصي من جهاز لأخر، توجه إلى إعدادات النظام System Settings > المستخدمين Users > نقل المستخدم Transfer Your User. ضع في اعتبارك أن تلك الطريقة ناجحة فقط إذا كان الجهازين قريبان من بعضهما البعض. أثناء النقل، تأكد من توصيلك للجهاز بالشاحن لتجنب فقدان البيانات.

حافظ على تقدمك من خلال فصل الملفات الشخصية

إذا صُدف وكنت من الأشخاص الذين لا يحتاجون لمشاركة أجهزة اللعب الخاصة بهم، فيالك من محظوظ. حيث أن هناك عِدة طرق أخرى تمكنك من تخصيص جهازك لجعله خاصًا بك. لكن إذا شاركت جهازك، فلازال بإمكانك الاستمتاع بامتلاكك مساحتك الخاصة الصغيرة على جهازك المصمم خصيصًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى