ما هي محفظة آيفون الجلدية؟ وهل تستحق الشراء؟

عند الحديث عن جانب الأزياء لدى أبل، فإن محفظة أبل الجلدية لا تتمتع بمظهر أنيق ولا شعرك بإنها قديمة فحسب، بل تتميز أيضًا بالعديد من الميزات الوظيفية الفريدة من نوعها. من خلال مجموعة من تكامل الأجهزة والبرامج، تقدم لنا أبل محفظة لا يمكن أن تقدمها إلا أبل شخصيًا.

ولكن، ما هي محفظة آيفون الجلدية، ما الذي يجعلها مميزة للغاية، وهل يجب أن تحصل عليها؟

ما هي محفظة آيفون الجلدية؟

إن محفظة آيفون الجلدية هي محفظة متوافقة مع جميع أجهزة آيفون التي تستخدم تقنية MagSafe، يتم ربط المحفظة مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من الهاتف.

تتوفر محفظة آيفون الجلدية باللون الذهبي البني، الكرزي الداكن، الأخضر الزيتي، الكحلي، والبنفسجي، وتحتوي على فتحة صغيرة يمكنها استيعاب ما يصل إلى ثلاث بطاقات ائتمان.\

لا يقتصر تصميم المحفظة على المظهر الجميل فحسب، بل تعمل أيضًا مع جهاز آيفون الخاص بك بطريقتين رئيسيتين، من خلال استخدام تقنية MagSafe وشبكة Find My.

كيف تستخدم المحفظة الجلدية تقنية MagSafe؟

إن MagSafe كان جزءًا من ترسانة أبل لسنوات في تشكيلة ماك بوك، إلا أن قد تم تقديمه فقط كجزء لا يتجزأ من هواتف أبل الذكية مع آيفون. الآن، وفي نسختها الثانية، تستخدم محفظة آيفون الجلدية نفس تقنية MagSafe الخاصة بالإصدارات القديمة، ولكن بطريقة مختلفة قليلاً.

باستخدام سلسلة من القطع الممغنطة على شكل دائرة، يمكن استخدام تقنية MagSafe في العديد من التطبيقات. مع MagSafe، فإن أجهزة آيفون ليست قادرة فقط على شحن لاسلكي أكثر كفاءة، ولكن يمكن استخدامها أيضًا كطريقة لتأمين قائمة طويلة من الإكسسوارات المتوافقة.

قم بتوصيل المحفظة بالهاتف الخاص بك ببساطة من خلال وضعها على الظهر وضبط المغناطيس في الموضع المثالي.

كيف تتصل المحفظة الجلدية بشبكة Find My؟

بصرف النظر عن ربط MagSafe، يمكن اكتشاف محفظة آيفون الجلدية أيضًا تكون خارج نطاقك من خلال استخدام شبكة Find My. تستخدم شبكة Find My تقنية مشفرة مبنية على البلوتوث لتحديد موقع أجهزة أبل، حتى عندما تكون غير متصلة بالإنترنت.

لسوء الحظ، فإن محفظة آيفون الجلدية غير قادرة على الاستفادة الكاملة من هذه الوظيفة، لأنها لن تكون قابلة للاكتشاف بمجرد فصلها عن الآيفون المقترن بها. ومع ذلك، ستقوم المحفظة بإخطار الهاتف المقترن بها في حالة الانفصال الممتد. لذلك، إذا تركت المحفظة في مكان ما، يمكنك العثور بسرعة على آخر موقع معروف له في تطبيق Find My.

سلبيات محفظة آيفون الجلدية

ما هي محفظة آيفون الجلدية؟ وهل تستحق الشراء؟

لسوء الحظ، لا يخلو الجيل الثاني من محافظ MagSafe من العيوب. إن أكثر الأجزاء المزعجة لامتلاكها هو الاضطرار إلى إزالة محفظتك في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام شاحن MagSafe. مع هذا، أنت بالتأكيد عرضة لخطر ترك محفظتك ملقاة حولك إذا لم تكن حريصًا.

لا يزال بإمكانك أيضًا اختيار الإصدار الأول لمحفظة آيفون الجلدية، بدون توافق Find My، والذي من المفترض أن يكون في المتناول أكثر من أي وقت مضى.

في حين أن تكامل شبكة Find My يعد إضافة رائعة، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الإمكانات غير المستغلة معها والتي من المؤكد أن أبل ستستكشفها في السنوات القادمة. على سبيل المثال، سيكون مفيدًا بشكل لا يصدق إذا كان لا يزال من الممكن تحديد موقع المحفظة الخاصة بك من خلال شبكة Find My حتى عند فصلها، مثلما يمكن للمرء القيام به باستخدام أداة اير تاغ AirTag.

لا تفقد محفظة آيفون الجلدية الخاصة بك أبدًا

ما هي محفظة آيفون الجلدية؟ وهل تستحق الشراء؟

عندما يتعلق الأمر بالمحافظ، فقد يكون فقدانها بمثابة كابوس. باستخدام محفظة آيفون الجلدية، يمكنك الاستفادة من هاتفك لإبقائها معك في جميع الأوقات. باستخدام شبكة Find My، من السهل أيضًا العثور على محفظتك إذا انتهى بك الأمر إلى وضعها في غير مكانها.

مع إضافة آبل بشكل متزايد لملحقات جديدة إلى مجموعتها، ليس هناك شك في أننا سنشهد المزيد من الخيارات في المستقبل. ومع ذلك، أصبحت جميع المحافظ أقل أهمية بالفعل ويمكنك مغادرة المنزل بأمان دون الحاجة إلى ذلك بفضل تطبيق Apple Wallet.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى