أخبار تقنية منوعة

لعبة PUGB: New State ستصبح متاحة للأندرويد والـ iOS في 11 نوفمبر

أعلن الناشر كرافتون Krafton اليوم أن لعبة PUBG: New State، لعبة الهاتف المجانية القادمة، ستصدر على iOS والأندرويد في 11 نوفمبر. تدور قصة اللعبة في العام 2051، وستقدم نظرة مستقبلية على صيغة PUBG التي تركز على اللعب المتعدد مع خصائص جديدة مثل تخصيص الأسلحة والطائرات بدون طيار داخل اللعبة. ستتوفر New State في أكثر من 200 دولة و17 لغة عند الإطلاق.

تعتبر New State إطلاقًا مهمًا لسلسلة PUBG، والتي أشاعت العاب الباتل رويال منذ إطلاق عنوانها الأول في عام 2017. على الرغم من أن New State ليست أول إصدار للهاتف المحمول، بعد إطلاق PUBG Mobile في عام 2018، إلا أنها تعتبر الأولى من PUBG Studios، المطور الأصلي للعبة. تم تطوير PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent.

تم الوعد بإجراءات “قوية لمكافحة الغش”

تؤكد PUBG Studios على أن New State ستأتي بإجراءات “قوية لمكافحة الغش” عند الإطلاق، وأن الشركة ستراقب المجتمع بنشاط للاكتشاف المشاكل قبل أن تنتشر على نطاق واسع. قد واجهت ألعاب PUBG مشاكل كبيرة مع الغشاشين في الماضي، حيث أبلغت Motherboard في وقت سابق من هذا العام أن إحدى جماعات صنع أدوات الغش زُعمت أنها حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات بيع أدوات الغش PUBG Mobile. ومع ذلك، فإن PUBG ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات. أصدرت شركات أخرى مثل أكتيفيجن وفالف أخبارًا مؤخرًا بجهودها لمنع الغش في ألعابها.

على خطى ألعاب PUBG السابقة، تتمحور New State حول المباريات متعددة اللاعبين. يدخل ما يصل إلى 100 لاعب إلى الخريطة، ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصرًا. ستكون هناك أربع خرائط متاحة عند الإطلاق في New State، بما في ذلك الخريطة الأساسية Erangel، وتعد PUBG Studios بتحديثها بانتظام بمحتوى جديد بمرور الوقت.

بعيدًا عن الهواتف، تخطط كرافتون لإصدار لعبة أخرى متعلقة بـ PUBG لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللعب المنزلي بحلول العام المقبل، وفقًا لما طرحته بلومبرج في يناير. هناك أيضًا خطط جديدة للعبة رعب البقاء في عالم PUBG تدور أحداثها بعد ثلاثة قرون في المستقبل، والتي ستصدر في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى